آخر تحديث في August 3, 2022 | 6144 Views


قد تمر عليك بعض الأوقات التي تحتاج فيها إلى أن تراقب جهاز الآي فون الخاص بشخص ما وهناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك لعمل شيء كهذا. فلربما يكون ذلك من أجل الحفاظ على سلامة الشخص، أو محاولة التقرّب منه. ولربما أيضاً تكون قد رغبت في فعل أمر كهذا كي تراقب أطفالك حتى تتعرف على نشاطاتهم وعلاقاتهم المدرسية، أو أن تراقب شريك حياتك البذي تشتم رائحة خيانته، أو حتى أن تستطيع إيجاد هاتفك إذا فقدته أو أن تراقب موظفي الشركة التابعة لك.

وفي جميع الأحوال السابق ذكرها، سيكون من الرائع للغاية لو أنك تمتلك برنامجاً لمراقبة جميع نشاطات الهاتف الذي قد يمد لك العون في كشف الحقائق القابعة وراء الستائر. ولكن عادةً لن يحب أي شخص أن تقوم بمراقبته أو أن يخضع للمراقبة بواسطة شكل أخر، ومن السخيف للغاية أن يكتشف الشخص الذي تقوم بمراقبته أن هناك أحدهم يضع عينيه عليه في الخفاء، فأين السرية والتخفي إذن. ولهذا السبب يبحث بعض الآباء، الأزواج، أصحاب الشركات على أفضل الطرق التي يمكنهم من خلالها مراقبة المحادثات النصية الخاصة بالأشخاص القريبين منهم دون أن يتم فضح أمرهم.

هل من الممكن أن تتمكن من مراقبة أحد أجهزة الآي فون الخاصة بشخص ما دون أن يكتشف ذلك؟

هناك الكثير من الأشخاص الذين يودون لو أن هناك طريقة يمكنهم من خلالها مراقبة جهاز الآي فون الخاص بشخص ما دون أن يكتشف ذلك. ونحن سعداء بأن نقول نعم! فمن خلال إستخدام أحد أفضل برامج مراقبة الأجهزة، يمكنك مراقبة أي جهاز آي فون دون أن يكتشف الشخص ذلك. وإذا أردت أن تقوم بمراقبة جهاز الآي فون الخاص بشخص ما دون أن تقوم بإستخدام أي من التطبيقات المُخصصة لذلك، فأفضل خيار أمامك هو أن تقوم بإستخدام تطبيق Spymaster Po. فهذا التطبيق يعمل بشكل خفي تماماً، ويقوم بشكل مستمر بتبليغك بكل ما يحدث على جهاز الشخص الآخر أولاً بأول.

إستمتع الأن بمراقبة أي جهاز آي فون تريد بمساعدة تطبيق Spymaster Pro

فسواء كنت أحد الأباء القلقين على أبنائهم ويودون أن يطّلعوا على نشاطاتهم الخفية من خلال هواتف الآي فون الخاصة بهم، أو أحد أصحاب الشركات الذين يودون مراقبة أداء موظفيهم بشكل مستمر، سيساعدك تطبيق Spymaster Pro على تحقيق هذه الأحلام بشكل لا يُصدق.

ما المزايا التي يُقدمها لي تطبيق Spymaster Pro لكي أستخدمه؟

يتمتع تطبيق Spymaster Pro بالعديد من المزايا المتميزة في مجال مراقبة الأجهزة والتي ستمكنك من الإطلاع على جميع سجلات المكالمات الخاصة بهاتف الآي فون، الرسائل النصية، تطبيقات منصات التواصل الإجتماعي والمكان الذي يتواجد فيه الشخص أولاً بأول. ولكي تقوم بمراقبة أحد أجهزة آي فون من خلال رقم الـID الخاص به، لن تحتاج إلى أن تقوم بتنصيب التطبيق على جهاز الآي فون الخاص بالشخص الأخر. فتطبيق Spymaster Pro يتميز بأنه لا يحتاج أي أذونات خاصة لكي يعمل بكامل كفاءته. فكل ما عليك فعله هو أن تقوم بإدخل جميع المعلومات الخاصة برقم الـID الخاص بجهاز الآي فون وسيقوم التطبيق من مراقبة الجهاز الذي تريد أولاً بأول.

هناك العديد من المزايا الرائعة التي يجلبها لك تطبيق Spymaster Pro على طبق من ذهب.وهي أحد أفضل الطرق في مجال مراقبة محادثات الشخص التي تمت من خلال منصات التواصل الإجتماعي، مراقبة جميع الإتصالات والرسائل الخاصة به، معرفة المكان الذي يتواجد فيه في أي وقت وأي شيء أخر قد يخطر في بالك من خلال تطبيق Spymaster Pro.

كيف يُمكنك تعقب أحد أجهزة الآي فون دون أن يكتشف ذلك صاحب الجهاز بإستخدام تطبيق Spymaster Pro؟

سنتناول فيما هو آت الخطوات التي البسيطة التي من خلال إتباعها، تُمكّنك من مراقبة أي جهاز آي فون تريد

  • أولاً، قم بشراء تطبيق Spymaster Pro

إذهب إلى الموقع الإلكتروني التابع لتطبيق Spymaster pro، إذهب إلى الصفحة المخصصة لإتمام عمليات الشراء "إشتر الآن" ومن ثم قم بإتمام العملية الشرائية.

  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الموجود في قاعدة بيانات التطبيق

أنت لا تحتاج أبداً إلى أن تقوم بتنصيب التطبيق على جهاز الآي فون الذي ترغب بمراقبته. فببساطة، كل ما تحتاجه لكي تبدأ بمراقبة الجهاز هو رقم الـID الخاص بالجهاز من خلال تزويد التطبيقات بمعلومات حساب iCloud الخاص بذلك الجهاز. وبعد أن تقوم بإضافة تلك المعلومات، ستتمكن من مراقبة الجهاز بشكل خفي عن بعد.

  • إستمتع بعدها بمراقبة الجهاز دون أن يكتشف صاحب الجهاز ذلك

فلا حاجة إلى أية أذونات خاصة أو حتى إلى أن تقوم بتنصيب التطبيق على الجهاز المُستهدف. فستستطيع بمنتهى السهولة مراقبة الجهاز طول الـ24 ساعة من خلال تطبيق Spymaster Pro الموجود على هاتفك أو من خلال متصفح الويب. ستستمتع بمراقبة الجهاز في أي وقت ومن أي مكان!

المزايا التي يُقدمها لك تطبيق Spymaster Proلمراقبة أي جهاز آي فون دون أن يكتشف ذلك صاحبه

يوفر تطبيق Spymaster Pro الكثير من المزايا الرائعة التي لا تحتاج إلى أية أذونات خاصة وهي كالأتي:

  • إمكانية الوصول إلى سجل المكالمات الموجود على الجهاز
  • إمكانية الإطلاع على قائمة جهات الإتصال الموجودة على الجهاز
  • إمكانية الإطلاع على جميع الرسائل الموجودة على جهاز الشخص وأيضاً المحذوف منها.
  • إمكانية الإطلاع على سجل التصفح الخاص بالشخص
  • إمكانية مراقبة المكان الذي يتواجد فيه الشخص أولاً بأول من خلال خاصة GPS
  • الإطلاع على دفاتر الملاحظات الخاصة بالشخص الموجودة على الجهاز
  • مراقبة تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل WhatsApp وغيره.
  • مراقبة جميع أنواع التطبيقات الأخرى.

خاصية مراقبة سجلات المكالمات وجميع نشاطات الهاتف بشكل عام

يمنحك تطبيق Spymaster Pro حق الوصول إلى قائمة جهات الإتصال الموجودة على جهاز آي فون. فتطبيق Spymaster Pro لمراقبة أجهزة آي فون سيساعدك على مراقبة جميع المكالمات الواردة والصادرة التي تمت من خلال الجهاز الذي تقوم بمراقبته دون أن يشك صاحب الجهاز لوهلة بأنه مُراقب. وستتمكن أيضاً من الإطلاع على الفترات الزمنية للمكالمات، والتاريخ والوقت اللذان تمت خلالهما المكالمة، إلخ.

خاصية تعقّب المكان الذي يتواجد فيه الشخص من خلال تقنية GPS: سيساعدك تطبيق Spymaster Pro على مراقبة المكان الذي يتواجد فيه الشخص أولاً بأول من خلال تعقب جميع تنقلاته من خلال الخرائط الإلكترونيه. فسيزودك التطبيق دائماً بالمكان الذي يتواجد فيه الشخص أولاً بأول وستستطيع معرفة جميع الأماكن التي يقصدها بوتيرة مستمرة

خاصية الإطلاع على سجل تصفح المواقع الإلكترونية

فأحياناً ستشعر بضرورة الإطلاع على سجل تصفح المواقع الإلكترونية المتواجد على أجهزة الآي فون الخاصة بأطفالك لكي تكون تصوراً واضحاً عن نوعية المحتوى الذي يقوم أطفالك بالإطلاع عليه من حين لأخر على شبكة الإنترنت، ولهذا سيمكنك تطبيق Spymaster Pro من ذلك بمنتهى السهولة. وستستطيع أيضاً معرفة المواقع الإلكترونية التي يتصفحونها في أي وقت وفي أي لحظة، والمواقع الإلكترونيه التي قاموا بالخروج منها للتو، والتاريخ والوقت اللذان تم فتح تلك المواقع فيهما، والفترة الزمنية التي ظلوا يتصفحونها.

مراقبة الرسائل النصية

سيساعدك تطبيق Spymaster Pro على مراقبة جميع الرسائل الواردة والصادرة في أي وقت وفي كل لحظة. وستستطيع أيضاً الإطلاع على جميع الرسائل التي تم حذفها من الجهاز، أليس هذا مذهلاً؟

مراقبة تطبيقات منصات التواصل الإجتماعي

سيساعدك هذا التطبيق على مراقبة جميع المحادثات النصية التي تمت من خلال تطبيقات التواصل الإجتماعي كـ Whatsapp، Facebook إلخ. وستستطيع أيضاً بالإضافة إلى مراقبة المحادثات أن تطّلع على جميع ملفات الوسائط المتعددة التي تم إرسالها وإستقبالها من خلال تلك التطبيقات. فالتطبيق يقوم ببساطة بنسخ جميع الرسائل الموجودة على الجهاز الذي تقوم بمراقبته ومن ثم رفعها إلى لوحة التحكم الخاصة بك على التطبيق.

خاصية الإطلاع على ملفات الوسائط المتعددة الموجودة على جهاز آي فون

يمكنك بكل سهولة الوصول إلى جميع ملفات الوسائط المتعددة الموجودة على جهاز آي فون من خلال لوحة تحكم التطبيق الخاصة بك. وستستطيع قطع الشك باليقين والإطلاع على نوعية الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على جهاز الآي فون الذي تقوم بمراقبته.

راقب أجهزة الآي فون الخاصة بـ أطفالك، شريك حياتك، موظفيك

سنستعرض فيما هو آت جميع الأسباب التي قد تدفع أحدهم إلى مراقبة جهاز الآي فون الخاص بأي فرد من الأفراد الذي سبق لنا وأن ذكرناهم.

  • لحماية أطفالك من الأمور المشبوهة

هناك الكثير من أولياء الأمور الذين عادةً ما يكونون قلقين للغاية على نشاطات أطفالهم عبر الهواتف المحمولة. فهم يريدون معرفة إذا ما كانت أطفالهم تتعرض للتنمر، الأصدقاء المقربين الخاصين بهم أو حتى إذا كانوا واقعين في مأزق من نوع ما. ولكن في العصر الحالي، يرغب الجميع بأن يحتفظ ببعض الخصوصية لنفسه حتى أنه قد أصبح من المستحيل مراقبة هؤلاء الأشخاص بإرادتهم وبمعرفتهم.  ولهذا توجب عليك حتى تراقب أجهزة الآي فون الخاصة بأطفالك، معرفة الأماكن التي يتواجدون فيها، الإطلاع على سجل المكالمات الموجود على الهاتف وجميع النشاطات عبر تطبيقات منصات التواصل الإجتماعي، يمكنك ذلك من خلال هذا التطبيق فقط من خلال رقم الـID الخاص بجهاز الآي فون

  • لكي تتأكد من مدى صحة مخاوفك حيال خيانة شريك حياتك.

إن مشاعر الشك التي قد تتسلل إلى جوفك حيال نشاطات شريك حياتك المريبة من أكثر الأمور المؤرقة في الحياة. فلا توجد أي ضمانات تؤكد مدى إخلاصهم أو إلتزامهم بالرباط المقدس فيما بينكم. ولهذا لكي تقطع الشك باليقين وتعرف إذا ما كان شريك حياتك بالفعل يقوم بخيانتك أو لا. ستساعدك خاصية مراقبة أجهزة آي فون بالتأكيد على ذلك.

  • مراقبة نشاطات الموظفين التابعين لشركتك

عادةً ما يرغب بعض أصحاب الشركات في مراقبة جميع نشاطات الموظفين التابعين لهم. ولربما يكون السبب الرئيسي وراء ذلك هو حرص الشركة على الحفاظ على الملكيات الفكرية الخاصة بهم وأن الموظفين لا يقومون بسرقة أي من أسرار المهنة أو المعلومات الحساسة الخاصة بالشركة ومن ثم بيعها للشركات المنافسة. ولهذا تٌعتبر تطبيقات مراقبة الأجهزة بشكل خفي مثل Spymaster Pro من التطبيقات التي ستساعد أصحاب الشركات على مراقبة الموظفين لديهم أثناء ساعات العمل الرسمية. وبهذه الطريقة، سنعرف لا محالة إذا ما كان الموظفون منخرطين في أداء مهامهم الرسمية أم يقومون فقط بتصفح بعض المواقع والتطبيقات التي لا فائدة منها.

خلاصة المقال

يمكنك بكل تأكيد إستخدام تطبيق Spymaster Pro لمراقبة أي جهاز آي فون تريد. وهذا يجعل من تطبيق Spymaster Pro الخيار الأمثل في مجال مراقبة آجهزة الآي فون الخاصة بأطفالك،شريك حياتك أو حتى موظفي شركتك.

اقرأ أيضا: -كيف SPYMASTER الموالية تتبع أنشطة أطفالك؟