تتبع الهاتف باستخدام نظام تحديد المواقع

تتبع الهاتف باستخدام نظام تحديد المواقع

نقاط الموقع

إن تطبيق تتبع الهاتف باستخدام جي بي اس Spymaster Pro قادر على تعقب موقع الهاتف المستهدف بدقة، وبهذه الطريقة، يمكنك أن ترى باستخدام برنامج تعقب الهاتف باستخدام جي بي اس أن تتعب الأماكن التي يزورها مستخدم الهاتف وأوقات الزيارة. يمكن للمستخدم أن:

  • يرى نقطة الموقع.
  • يحصل على إرشاد لمكان الموقع بدقة.

 

لماذا نحتاجها؟

إن هذه الميزة لبرنامج تتبع الهاتف باستخدام جي بي اس Spymaster Pro منقذة للحياة، وخصوصاً في حالات مثل أن ابنك المراهق لا يستطيع أن يتصل بك، وأنت تريد معرفة مكانه. وتساعدك هذه الميزة أيضا على مراقبة موظفيك وخصوصا في حالة علمك بأنهم يتسللون خارج الشركة في ساعات العمل. لذلك، إذا قمت بتحميل تطبيق تعقب الهاتف باستخدام جي بي اس Spymaster Pro على الهاتف الذي تريد تعقبه، فإنه بمقدورك أن تعلم موقع الجي بي اس الخاص به بسهولة!

تفحص الموقع:

يقوم برنامج تعقب الهاتف باستخدام جي بي اس Spymaster Pro بتحديد جميع المواقع التي زارها الهاتف المستهدف على خريطة، مما يسهل عليك معرفة المكان المحدد دون أن تختلط عليك الأماكن؛ حيث يتم تعيين كل الأماكن بدقة على الخريطة. يستطيع المستخدم أن:

  • يرى المعلومات الدقيقة للموقع.
  • يرى تفاصيل الوقت والتاريخ.

 

لماذا نحتاجها؟

لا تنخدع بالأكاذيب الدائمة حول موقع زوجك! لا تضع شركتك على محك الهاوية بسبب قلقك من تزييف الموظفين لأماكنهم! قم بإحلال الفائدة من خلال استخدام تطبيق تعقب الهاتف باستخدام GPS تطبيق Spymaster Pro للتحقق من كل الأماكن التي يزورونها.

يبدأ السعر من 6.66 دولار في الشهر.