آخر تحديث في April 7, 2023 | 6628 Views


تعاني الكثير من النساء من فتور علاقتها مع زوجها بسبب ضغوطات العمل والأوقات الطويلة التي يقضيها سعياً لكسب عيشه ولتوفير حياة كريمة لعائلته. ولكن المشكلة أن هناك الكثير من النساء التي تراودها من الحين إلى الآخر الكثير من الشكوك حول تصرفات زوجها والفتور القاتل الذي خيّم على علاقتهم الزوجيه وحتى أن البعض منهم يظنون أن أزواجهم على علاقات بنساء آخريات. ولهذا، إذا كنت تتوقين لأن تعرفي جميع الأسرار الموجودة على هاتف زوجك المحمول، فلا بد من أن تطفئي هذه الرغبة الجامحة وأن تضعي حداً لتلك الشكوك السّامة. فمن خلال إستخدامك لتطبيق Spymaster Pro، ستستطيعين مراقبة جميع النشاطات التي يقوم بها زوجك من خلال هاتفه المحمول كالمكالمات، المحادثات والرسائل النصية إلخ. وسيمكنك بكل تأكيد معرفة إذا ما كان قد بدأ بالفعل بخيانتك وستحصلين على قائمة بجميع الأشخاص الذي يتواصل معهم بشكل مستمر ويقضي معهم جلّ وقته. والأمر المميز للغاية في تطبيق نظام أندرويد هذا هو أنه يمكنك مراقبة الهاتف المحمول الخاص به دون أن يعرف البتّة.

إستخدمي تطبيق Spymaster Pro لمراقبة أجهزة الآي فون والأندرويد

يُسهّل كثيراً تطبيق Spymaster Pro من عملية مراقبة النشاطات التي يقوم بها شريك حياتك من خلال هاتفه المحمول. وسواء كان الهاتف يعمل بنظام أندرويد أو من فئة أجهزة الآي فون، ستستطيعين التعامل معه بكل سهولة من خلال تحميل وتنصيب التطبيق خلال بضع دقائق. وإن كان يقوم بإستخدام أحد أجهزة الآي فون، يمكنك مراقبة جميع نشاطاته من خلال رقم الآي دي الخاص بجهازه . وبمجرد أن تنتهي من تحميل التطبيق وتنصيبه على هاتفه، ستتمكين من بدء مراقبة جميع المكالمات الهاتفية التي يقوم بها، الرسائل النصية، المحادثات على منصات التواصل الإجتماعين، الأماكن التي يتواجد فيها، إلخ.، من خلال الحساب الخاص بك المٌسجل في قاعدة بيانات التطبيق. ولا يحق لأي شخص أخر الوصول إلى المعلومات المتواجده على جهازه سواكِ.

ما هي الأمور التي يٌمكن لتطبيق Spymaster Pro مُراقبتها على هاتف زوجك المحمول دون أن تقتربي منه؟

يتمتع التطبيق بالعديد من البرمجيات والتقنيات المتطورة التي تسمح لك بمراقبة الهاتف المحمول الخاص بزوجك دون أن يعرف وحتى دون أن تقومي بلمسه. يضع هذا التطبيق بين يديك العديد من المزايا التي ستساعدك على التجسس على هاتف زوجك المحمول، وسنستعرض الآن بعضاً منها:

  • نظام مراقبة جميع المكالمات الواردة والصادرة

إن تطبيق المراقبة المتوافقمع نظام أندرويد هذا يضع بين يديك الأن جميع جهات الإتصال الخاصة بزوجك بالإضافة إلى أنه يزوّدك بتقارير تفصيليه عن المكالمات الواردة والصادرة التي تحدث من خلال هاتفه. ويوّفر لك أيضاً ميزة في غاية الروعة، ألا وهي إمكانية معرفة الوقت والتاريخ اللذان تمت المكالمة فيهما بالإضافة إلى معلومات تفصيلية عن الأشخاص الذين كانوا يتحدّثون معه والمدة التي إستغرقتها المكالمة.

  • نظام GPS لتعقب المواقع

سيساعدك تطبيق Spymaster Pro على معرفة الأماكن التي يذهب إليها زوجك بدقة عالية في أي وقت تريدين من خلال إستخدام جميع تقنيات تعقب المواقع وأحدث الخرائط وأدقها. وستستطيعين الأن معرفة إذا ما كان ذاهباً بالفعل إلى أحد الإجتماعات المُتعلقة بالعمل أو أنه ذاهب ليتسكع وليقضي وقتاً ممتعاً مع أحدى الفتيات.

  • نظام مراقبة الرسائل النصية

سيساعدك هذا التطبيق على مراقبة جميع الرسائل النصية التي يقوم زوجك بإرسالها أو إستقبالها في جميع الأوقات والأيام، ويمكنك أيضاً الإطلاع على جميع الرسائل النصية التي قام بحذفها مسبقاً

  • نظام مراقبة سجل تصفح المواقع الإلكترونية

إذا كنت تشعرين برغبة عارمة بأن تقومي بمراقبة جميع نشاطات زوجك على شبكة الإنترنت، يمكنك إستخدام هذه الخاصية لكي تطلعي على جميع المواقع الإلكترونيه التي يقوم بزياتها بالإضافة إلى نوعية مقاطع الفيديو التي يقوم بمشاهدتها.

  • نظام مراقبة جميع ملفات الوسائط المتعددة

يُمكّنك هذا النظام من الإطلاع على جميع ملفات الوسائط المتعددة المتواجدة على جهازه دون أن يدري. ومن أكثر الأمور التي تتوقين شوقاً لمعرفتها هي مقاطع الفيديو والصورة المفضلة لديه والتي يستمتع كثيراً بمشاركتها مع أصدقاءه عن طريق شبكة الإنترنت. وهذا سيبق نصب عينيك على جميع الأمور المشبوهة التي يقوم بها. يمكنك الوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة الخاصة به من خلال هاتفه المحمول.

  • نظام مراقبة المحادثات التي تتم عن طريق منصات التواصل الإجتماعي

هذه الخاصية المميزة للغاية التي يقدمها لك تطبيق Spymaster Pro تساعدك على مراقبة جميع نشاطات زوجك التي يقوم بها عبر منصات التواصل الإجتماعي المتعددة. فمن خلال هذه الخاصية، ستتمكنين من الإطلاع على جميع الإشعارات والرسائل التي تصله من خلال تلك المنصات. بالإضافة إلى إنك ستستطيعين الإطلاع على جميع الرسائل، الصور، الملفات التي يقوم بمشاركتها وإستقبالها من أصدقاءه ومن جميع الأشخاص من حوله. ستستطيعين أيضاً الوصول إلى المحادثات السابقة ومكالمات الفيديو التي قام بها والتسجيلات الصوتية التي قام بإرسالها أو إستقبالها من خلال هاتفه المحمول.

كيف يٌمكن لتطبيق Spymaster Pro أن يساعدك  على مراقبة هاتف زوجك المحمول؟

إذا بدأ الشك يتسلل إلى قلبك عن الأمور المُريبة التي قد يكون زوجك منشغلاً بها للغاية كخيانتك أو الإنخراط في أي نشاطات مشبوهة ومؤذية، فسيساعدك تطبيق Spymaster Pro  على كشف الحقيقة القابعة وراء هذه الأمور وقطع الشك باليقين. عندما تقومين بتحميل تطبيق Spymaster Pro، ستحتاجين إلى أن تقومي بتنصيبه خفيةً على هاتف زوجك قبل أن تستطيعي مُراقبة جميع نشاطاته. وحتى إن كان يستخدم أحد أجهزة الآي يفون، فستتمكنين من مراقبة جميع نشاطات الهاتف الخاصة به من خلال رقم الأي دي الخاص بالهاتف.ولكي تستطيعي الوصول إلى جميع المعلومات التي قام التطبيق بجمعها من أجلك، ستحتاجين إلى تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي الذي قمتِ بإنشاءه مسبقاً. ومن خلاله ستستطيعين الإطلاع على جميع المعلومات التي يقوم التطبيق بتحديثها أولاً بأول بالإضافة إلى إبقاءك مطّلعه تماماً على أحدث المستجدات. إليك بعض المزايا التي ستنعمين بها من خلال إستخدامك لتطبيق Spymaster Pro

  • يعمل التطبيق بشكل خفي ولا يُمكن ملاحظته

إذا إستطاع زوجك أن يكتشف هذه الحيلة التي تتبعينها لمراقبة جميع نشاطاته التي يقوم بها من خلال هاتفه المحمول، فستضيع جميع جهودك هباءاً. ولهذا قد تم تصميم تطبيق Spymaster Pro كي يعمل بشكل خفي تماماً حتى لا يستطيع أي شخص ملاحظته أو الإنتباه لوجوده على الهاتف المحمول. وهذا يعني أنك ستستطيعين مراقبة الهاتف مدى الحياة دون أن يتم كشفك ولو للحظة واحدة. حتى أن التطبيقات والأدوات المصممة خصيصاً لكشف جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية لا تستطيع أبداً إكتشاف هذا التطبيق او ملاحظته. ولهذا لا تلقِ بالاً أبداً ودعي أمر السرية والتخفي علينا لأنه من المحال أن يكتشف زوجك وجود هذا التطبيق. وعلى آية حال، سيستمر التطبيق بإبقاءك مطّلعة تماماً على جميع النشاطات التي يقوم بها بشكل يومي.

  • نظام مراقبة جميع النشاطات أولاً بأول

وبالإضافة إلى إمكانية مراقبة جميع الرسائل النصية الخاصة بزوجك، ستستطيعين أيضاً مراقبة جميع الإتصالات الواردة والصادرة التي يتم عملها من خلال هاتفه المحمول، فمن خلال إستخدامك لتطبيق Spymaster Pro ستستطيعين أيضاً معرفة الأماكن التي يذهب إليها ويتواجد فيها زوجك أولاً بأول. وسيستخدم تطبيق Spymaster Pro رقم IMEI الخاص بالهاتف المحمول الخاص بزوجك ليحقق أقصى إستفادة من تقنية GPS لتحقيق المواقع وليبقيك مطلعه أولاً بأول على مكان تواجده. ويستخدم هذا التطبيق أيضاً رقم IMEI لمراقبة جميع نشاطات الهاتف المحمول أولاً بأول. كما أن التطبيق يستعين بجميع الخرائط الموجودة على الهاتف المحمول لكي يحدد بشكل دقيق للغاية مكان تواجده.

  • نظام المراقبة عن بعد

يمنحك تطبيق Spymaster Pro القدرة على مراقبة هاتف زوجك عن بعد. وهذا يعني أنه يمكنك مراقبة جميع نشاطات زوجك على هاتفه المحمول في أي مكان ووقت. حتى وأن كان كلامكا في دولتين مختلفين. ستستطيعين مراقبة جميع المكالمات الواردة والصادرة التي تخصه من أي دولة في العالم. وحتى أنه يمكنك الإطلاع عن بعد على جميع الرسائل النصية التي قام زوجك مسبقاً بحذفها.

  • تقنية المراقبة بشكل خفي تماماً غير قابل للكشف

سيعمل التطبيق بشكل خفٍ تماماً حتى يطمئن قلبك بأن الشخص الذي تقومين بمراقبته لن يكتشف أبداً وجوده. فمن المستحيل أن يستطيع أي شخص إكتشاف وجودتطبيق Spymaster Pro، وبالتالي لن يستطيع زوجك أبداً معرفة أمر مراقبتك لنشاطاته. ولحسن حظك، إذا تبيّن في نهاية المطاف ان شكوك كانت زائفة ولا محل لها من الصحّة، فلن يعرف زوجك مطلقاً بشأن مراقبتك له. ولهذا فنحن نعلم يقيناً أن تطبيق Spymaster Pro هو الحل الأمثل لمراقبة هاتف زوجك المحمول. لأنه سيضع بين يديك جميع الأدوات والمزايا اللازمة لمراقبة جميع نشاطات هاتف زوجك.

اقرأ أيضا:كيف يٌمكنك تعقّب ومراقبة الرسائل النصية الخاصة بالهواتف الأخرى؟