آخر تحديث في August 3, 2022 | 9133 Views


ماذا يجب على الآباء تعقب أبنائهم؟

كآباء، نريد دائما أن نحمي أبناءنا من كل الأخطار وخصوصا من الإنترنت. ولكن في نفس الوقت، من المهم أن نعرَّف أبناءنا على الهواتف لاستعمالها في حالات الطوارئ. ولكن استعمال الهواتف النقالة يمكن أن يعرض الأبناء للعديد من المخاطرعلى الإنترنت. قد يبدو تعقب هاتف ابنك غير صائب ولكن هناك العديد من الأسباب التي تجعله شيئا لا بد منا.

هذا الجيل من الأبناء مهووس بالهواتف، فهم يمضون الساعات الطوال على الهواتف دون معرفة الآباء مع من يتكلمون أو حتى نوع المحادثات التي يجرونها. إذا كنت أحد أولئك الآباء، فتطبيق  Spymaster pro يمنحك الفرصة للتجسس على أبنائك دون معرفتهم. وبهذه الطريقة، ستتمكن من قراءة محادثاتهم والتدخل عند الضرورة.

كيف يمكن أن تبقي أبناءك تحت المراقبة؟

  • يمكن أن يحمي الآباء أبناءهم من نشاطات الإنترنت الخطرة عن طريق مراقبة هواتفهم الخليوية، وهي طريقة فعَّالة جدا. وهناك العديد من تطبيقات التجسس على الأبناء لمراقبة النشاطات المختلفة على هاتف ابنك، فتمكنك هذه التطبيقات من قراءة الرسائل وجهات الاتصال والتطبيقات المستخدمة على الهاتف.
  • هناك العديد من التطبيقات الخاصة بالآباء التي تمتلك خاصية الحظر، حيث يقوم الآباء بحظر المواقع والتطبيقات الخطرة كي لا يتمكن أبناؤهم من الوصول إليها، وبالتالي، لن يتمكنون من فتح المواقع الخطرة أو لعب الألعاب العنيفة.

تطبيق Spymaster Pro– أفضل تطبيق تجسس على الأبناء

إذا كنت أبا وتريد شراء تطبيق تجسس على هواتف أبنائك لتعقب نشاطاتهم، عليك أن تعلم بأن اختيار تطبيق التجسس المناسب ليس أمرا سهلا. تطبيق Spymaster Pro هو تطبيق تجسس من الدرجة الأولى؛ فهو آمن جدا وسري للغاية. وسيساعدك التطبيق على نقل كل نشاطات هاتف ابنك إلى هاتفك الشخصي. ولذلك، فتم تقييمه كتطبيق التجسس على الهواتف رقم 1، وهو متاح لهواتف أندرويد وآيفون على حد سواء.

كيف يساعد تطبيق spymaster pro الآباء؟

 

برنامج مراقبة الهاتف الخليوي للطفل

  • يمكن للآباء مراقبة محتويات هواتف أبنائهم باستخدام التطبيق لكشف أي معلومة خطيرة أو أي نشاط مشبوه للأبناء.
  • يساعد التطبيق على حماية الأبناء من التعرض للتنمر الخليوي.
  • يمكن للآباء حماية الأبناء من المبتزين جنسيا عبر التطبيق من خلال تعقب المكالمات الصادرة والواردة والرسائل المرسلة من هاتف الأبناء.

أفضل 5 مميزات لتطبيق spymaster pro

يمتاز تطبيق Spymaster Pro بالعديد من المميزات التي تساعد على مراقبة نشاطات هواتف الأبناء  بسرية، منها:

  • تعقب سجل المكالمات ورسائل SMS

باستخدام تطبيق Spymaster pro، يمكنك تعقب رسائل SMS الخاصة بالأبناء من هاتفك الخاص. قم بالتجسس على كل المحادثات المتبادلة، ومراقبة المكالمات الصادرة والواردة مع توضيح مدة المكالمة وتاريخها وجهة الاتصال.

  • تعقب واتس آب

باستخدام تطبيق Spymaster Pro، يمكنك مراقبة رسائل واتس آب وقراءة المحادثات ورؤية الصور المتبادلة بالوقت والتاريخ.

  • تعقب فايسبوك ماسنجر

باستخدام تطبيق Spymaster Pro، يمكنك التجسس على محادثات فايسيوك بالوقت والتاريخ. لست بحاجة لتسجيل الدخول للوصول للهاتف المستهدف، فكل ما عليك فعله هو الحصول على التطبيق وبدء مراقبة الهاتف المستهدف بكل أريحية.

  • تعقب سناب شات

تتيح هذه الخاصية التحكم الكامل بكل رسائل سناب شات على الهاتف المستهدف بالوقت والتاريخ.

  • تعقب إنستغرام

تطبيق Spymaster Pro هو تطبيق رائع لمراقبة هواتف الأبناء، وخصوصا مراقبة محادثات إنستغرام وملفات الوسائط المتعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت المتبادلة من وإلى الهاتف المستهدف.

خاتمة

كما قرأت أعلاه، من المهم مراقبة نشاطات أبنائك على الإنترنت. فباستخدام تطبيق تجسس على الهواتف مثل تطبيق Spymaster Pro، يمكنك الآن مراقبة أحبائك وحمايتهم من الوقوع في المشاكل.