آخر تحديث في October 14, 2022 | 7796 Views


يُعتبر تطبيق WhatsApp أحد أفضل تطبيقات المحادثات الذي يستخدمه قرابة المليار ونصف مستخدم من جميع بقاع وأرجاء العالم. وهذا ما قد تسبّب في إنتشاره على نطاق غير عادي وتتويجه كأحد أكثر تطبيقات المُحادثات حول العالم. ومن المزايا التي تجعل تطبيق WhatsApp الخيار الأول والأخير لأغلب المستخدمين هو أنه مجاني تمامًا. ولا تقتصر المزايا الحصرية التي يُقدّمها التطبيق على الميزة السعرية فحسب، بل يتوفّر التطبيق على باقة متنوعة من الخصائص المُميّزة مثل إمكانية إرسال مقاطع الفيديو، الرسائل النصية، التسجيلات - الملاحظات الصوتية، الصور، إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو، مشاركة بعض المستندات والملفات، إلخ. وبالرغم من أن مستوى أمان تطبيق WhatsApp مُمتاز نسبيًا، إلا أن هناك بعض الثغرات فيه والتي يُمكن إستغلالها من قبل أحد برامج التجسس على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد.

فمع تطبيق WhatsApp، ستستطيع التواصل مع أي شخص من أي مكان في العالم مجانًا من خلال رقم الهاتف المحمول الخاص به، وتوافر التطبيق على هاتفه المحمول بالإضافة إلى إتصال هاتفه بشبكة الإنترنت. وبما أن هذه الأيام تُجسّد جميع الطفره التكنولوجية في جميع المجالات التي توصّلنا لها، يستطيع الجميع حتى الأطفال إستخدام الهواتف المحمولة. وقد يُصبح هذا الأمر مصدر قلق لا يُمكن تجاهله ببساطة إذ أن الأطفال ربما يقومون بمراسلة بعض الأشخاص الذين قد يُلحقون بهم ضررًا لا هوادة فيه. وتقع مسؤولية مراقبة هؤلاء الأطفال وتوجيههم إلى الطريق الصحيح الخال من الظلمات على عاتق الأباء والأمهات، فينبغي عليهم أن يراقبوا مُحادثات تطبيق WhatsApp على الهواتف المحمولة الخاصة بأطفالهم بالإضافة إلى جميع النشاطات التي يقومون بها عن طريق الهاتف المحمول.

هل يُمكن التجسّس خفيةَ على جميع المُحادثات التي تتم عن طريق تطبيق WhatsApp؟

إن الإجابة المُختصرة على هذا السؤال هي: نعم بكل تأكيد. ولكن باءت محاولات العديد من الأشخاص لإيجاد بعض الطُّرق التي يُمكن إستخدامها للتجسس على المحادثات والرسائل النصية الموجودة على تطبيق WhatsApp دون تنزيل أحد برامج التجسس على التطبيق بالفشل. وإذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين تسلل إليهم الملل إثر محاولاتهم الفاشلة التي لا حصر لها، فلقد أتيت إلى المكان الذي ستجد فيه ضالّتك.

هل يُمكن التجسّس خفيةَ على جميع المُحادثات التي تتم عن طريق تطبيق WhatsApp؟

وإذا كانت هناك بعض العصابات والمُجرمين الذين يحاولون جاهدين إلحاق أشد الضرر بأولادك، فيُمكنك بكل تأكيد إستخدام أحد تطبيقات التجسس على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد كي تستطيع مُراقبة جميع ما يقومون به من خلال هواتفهم المحمولة. وبدافع فطرتك كأب/أم، ستشعُر أنه ينبغي عليك مراقبة المُحادثات النصيّة الموجوده على هواتفهم المحمولة لتحميّهم من الوقوع كفريسة سهلة لأحد النشاطات التي لا يُحمد عُقباها. وقد يستغل بعض الموظّفين الفاسدين تطبيق WhatsApp لكي يقوموا بتسريب بعض المعلومات الهامة وأسرار المهنة الخاصة بشركتك للمنافسين لتحقيق مصالح وإمتيازات شخصية لا تعود إلا بأشد الضرر على سُمعة ومستوى شركتك. أو قد يحدث ما هو أسوأ من كل ذلك، ألا وهو أن تجد شريك حياتك يطعنك في ظهرك ويخونك مع شخص أخر. وبعد التفكير مليًا في كل الأمور التي سبق وأن ذكرناها، ينبغي أن نستخدم أحد تطبيقات التجسس على محادثات تطبيق WhatsApp لنكتشف الحقيقة القابعة وراء كل ما هو مُريب.

مُراقبة المحادثات النصية المتواجدة على تطبيق WhatsApp من خلال أحد برامج التجسّس المُبتكرة

هناك العديد من برامج مُراقبة المحادثات والرسائل النصية والتي يمكن إيجادها بسهولة على الشبكة العنكبوتية. وهناك بعضها يتطلب أن يتم تنصيبه على الهاتف المُستهدف أولًا حتى تتمكن من الوصول إلى المحادثات الموجودة على تطبيق WhatsApp. وفي أيامنا هذه، هناك العديد من أدوات التجسس المتطورة للغاية والتي يُمكنها السماح لك بمراقبة تلك المحادثات دون أدنى حاجة إلى تنصيب إحداها على الجهاز المُستهدف.

مُراقبة المحادثات النصية المتواجدة على تطبيق WhatsApp من خلال أحدبرامج التجسّس المُبتكرة

ولكي تستطيع دومًا أن تضع يدك على أفضل التطبيقات لتحقيق مُبتغاك دون أية عوائق، نوصي دائمًا بأن تقوم بتنصيب النُسخة التجريبية أولاًمن أي تطبيق قد أشعل بداخلك الحماسة الكافية لكي تُجرّبه. فستستطيع من خلال ذلك معرفة إذا ما كان هذا التطبيق يحتوي على جميع المزايا والخصائص التي تحتاجها. وبمجرد أن تجد ضالّتك، يُمكنك الأن تحميل النسخة الكاملة من تطبيق التجسس على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد لكي تبدأ بمراقبة الهاتف المُستهدف. وتُعتبر القدرة على مراقبة الرسائل النصية وجميع نشاطات الهاتف بشكل عام من أي مكان وفي أي وقت من أهم المزايا التي تقدّمها لك مثل هذه التطبيقات. فستستطيع الأن معرفة الحقيقة الكامنة وراء تصرّفات شريك حياتك، أولادك أو حتى موظفي الشركة التابعة لك.

هناك العديد من التطبيقات التي تتضمن المميزات اللازمة لتعقب جميع المحادثات التي تتم عن طريق تطبيق WhatsApp. ولكن الشيء الأكيد أن تطبيق Spymaster Pro يتربّع على أعلى قائمة أفضل التطبيقات في هذا المجال والتي يُمكن إستخدامها للتجسس على محادثات تطبيق WhatsApp التابعة لشخص ما. ومن أكثر الأمور روعةً في هذا التطبيق هو أنه لا ينبغي عليك أن تقوم بتنصيبه على الجهاز المُستهدف حتى تستطيع الوصول إلى مُبتغاك.

ولقد إستثمرنا خبرتنا التي إكتسبناها خلال أعوام من العمل الجاد لكي نُقدّم لك هذا الدليل الإرشادي المُفصّل لنُساعدك على إيجاد أفضل الطرق التي يُمكنك من خلالها التجسس على محادثات تطبيق WhatsApp الخاصة بشخص ما دون أن تقوم بتنصيب أحد تطبيقات مُراقبة مُحادثات WhatsApp على الجهاز المُستهدف.

في المقالة الأتية، سنتناقش حول كيفية إستخدام تطبيقات التجسس على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد مثل تطبيق SpyMaster Proللتجسس على المحادثات التي تتم عن طريق تطبيق WhatsApp.وليس هذا فحسب، ستُساعدك أيضًا هذه المقالة المُفصّلة على مُراقبة المحادثات التي تتم عن طريق تطبيق WhatsApp خفيةً ودون أن يكتشف أحد أمرك. وسنُقدم لك أيضًا دليلًا إرشاديًا مُصغرًا حتى تستطيع شراء تطبيق التجسس على مُحادثات WhatsApp الذي يتناسب مع حاجاتك وكيف يمكنك تنصيب التطبيق بعد ذلك لكي تبدأ المغامرة الحقيقة التي لطالما تُقت لها.

كيف يُمكن لتطبيق SpyMaster Pro مُساعدتك على التجسس على الرسائل النصية التي تتم عن طريق تطبيق WhatsApp؟

إن تطبيق SpyMaster Pro يتضمن باقة واسعة من المميزات التكنولوجية المُتقدمة للغاية للتجسس على الهواتف المحمولة. إذ أنه يعمل بشكل خفي حتى لا يستطيع صاحب الجهاز المُستهدف معرفة وجود مثل هذا التطبيق على هاتفه المحمول. بالإضافة إلى أن هذا التطبيق متوافق تمامًا مع كل من الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد وأجهزة الآي فون.

كيف يُمكن لتطبيق SpyMaster Pro مُساعدتك على التجسس على الرسائلالنصية التي تتم عن طريق تطبيق WhatsApp؟

وهذا التطبيق المُتخصّص في التجسس على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويديحتوي على جميع التقنيات اللازمة لفك تشفير جميع الرسائل التي يتم تبادلها عن طريق أحد تطبيقات المحادثة مثل WhatsApp. وعلاوةً على ذلك، يستطيع تطبيق Spymaster Pro منحك إمكانية الإطّلاع على باقة واسعة من المعلومات والبيانات المتواجدة على الجهاز المُستهدف. حيث أنه يمكنك معرفة الموقع الذي يتواجد فيه الشخص لحظة بلحظة، الإطلاع على المواقع التي عادةً ما يقوم بزيارتها على الشبكة العنكبوتية، جميع الرسائل النصية المتواجدة على الجهاز بالإضافة إلى جميع النشاطات التي تتم عبر جميع الحسابات الخاصة به على مُختلف منصّات التواصل الإجتماعي. وليس هذا كل شيء فحسب، حيث أنه يمكنك الإستماع لجميع المكالمات التي تتم عن طريق هذا الهاتف المحمول أثناء إجراءها ويُمكنك أيضًا تسجيلها حتى تستطيع الإستماع إليها في وقت لاحق. وأخيرًا وليس أخرًا، يمكنك التحكم في الكاميرا الخاصة بالهاتف وتشغيلها في أي وقت وإلتقاط بعض الصور للمكان الذي يتواجد فيه دون أن يعرف البتة.

وبمجرد أن يتم تنصيب تطبيق SpyMaster Pro على الجهاز المُستهدف، ستستطيع الوصول إلى جميع تلك المزايا من خلال لوحة التحكم الخاصة بالتطبيق.

بعض المُميزات الإضافة في تطبيق SpyMaster Pro:

بالنسبة للإصدار المٌخصص للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، ستستطيع مُراقبة الأتي بكل سهولة:

  • الرسائل النصية
  • المكالمات الهاتفية بأنواعها
  • المكان الذي يتواجد فيه الشخص أولًا بأول عن طريق تقنية GPS
  • ملفات الوسائط المتعددة
  • جهات الإتصال الخاصة بالشخص
  • جميع الرسائل الإلكترونية وحسابات البريد الإلكتروني

أما بالنسبة للعضوية المميزة (Premium plan)، ستحصُل على بعض المميزات المُتقدّمة والفريدة من نوعها مثل:

  • مُراقبة تطبيق WhatsApp
  • مُراقبة تطبيق Facebook Messenger
  • مُراقبة تطبيق Instagram
  • تسجيل جميع الأشياء التي تتم كتابتها عن طريق لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف المحمول
  • تسجيل المكالمات الصوتية
  • تسجيل أي شيء في أي وقت تُريد.

ومع هذه الباقة المتنوعة من المميزات الرائعة، سيطمئن لا محالة الأباء على مُستقبل أبنائهم وأنهم في أمان تام.

ما هي الخطوات الهامة للبدء في إستخدام تطبيق SpyMaster Pro؟

  • شراء التطبيق

قم بزيارة موقع التطبيق الإلكتروني وإضغط على زر (الشراء الآن) في الصفحة المُخصصة لعمليات الشراء. قم بملء جميع الحقول الفارغة بالبيانات المطلوبة ومن ثم قم بإستكمال جميع الإجراءات اللازمة.

  • قم بتنصيب التطبيق على الجهاز المُستهدف.

ما هي الخطوات الهامة للبدء في إستخدام تطبيق SpyMaster Pro؟

بعد أن تقوم بتحميل تطبيق التجسس على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد على الجهاز المُستهدف، قم بإتباع جميع التعليمات التي سيُرسلها لك التطبيق عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك حتى تستطيع البدء في مُراقبة جميع النشاطات التي تتم عن طريق الجهاز.

أما إذا كان الجهاز المُستهدف أحد أجهزة الأي فون أو تلك التي تعمل بنظام iOS، فلن تكون بحاجة إلى تنصيب التطبيق على الهاتف المُستهدف. ستستطيع بكل سهولة القيام بكل تلك الأمور الرائعة من خلال الحصول على معلومات حساب iCloud الخاص بالهاتف.

  • إبدأ بمراقبة جميع النشاطات

يُمكنك الأن تسجيل الدخول إلى حسابك على منصة تطبيق Spymaster Pro للوصول إلى لوحة التحكّم الخاصة بك لكي تبدأ بمراقبة الجهاز المُستهدف بكل سهولة.

إستخدم هذا التطبيق الأن للتخلص من جميع الشكوك التي تراودك حيال أولادك، شريك حياتك أو حتى موظفي الشركة التابعة لك.