الجاسوس الهاتف الخليوي

يمكن إيضاح أهمية تكنولوجيا جديدة مثل سباي ماستر برو بأخذ مثال: الأشياء التي يمكن أن يفعلها كارلوس في غياب المشرف.

الجاسوس الهاتف الخليوي

منذ عده أشهر أخبرني صديقي بأنه قام بتعيين مدقق و مفتش لمستودعه الجديد. و كان اسمه كارلوس، و إذا قمنا بالحكم من خلال السيرة الذاتية لكارلوس و سلوكه خلال المقابلة الشخصية، فبالطبع سنقول أن كارلوس هو الشخص المناسب لهذه الوظيفة. و قد قام بالفعل بتعيين كارلوس و في الأيام الأولي أظهر كارلوس العديد من سلوكيات العمل الجيد. في الواقع سيقول المرء أن الأمر أفضل من أن يكون واقعياً،

وتأتي الرياح بما لا تشتهي السفن .

شعر صديقي بأن الوضع مريح بشكل مثالي . ثم بدأ بعدها يشعر بأن هناك شيء ما يحدث. بالطبع تعرفون هذا الشعور بأن هناك خطأ ما يحدث، حيث يمكنك تلقي اشارات سيئة حينما يكون شيئاً سيئاً علي وشك الحدوث

السؤال الأكثر أهمية !

و السؤال الذي لابد أن يدور بذهنك الآن، ماذا لو تم اكتشاف الأمر؟

هذا سؤال مناسب، سباي ماستر برو وهو برنامج مراقبة الهاتف الخلوي قد قام بحل كل التحديات التي تواجهك، و هذا سيحميك من اكتشاف أمرك، فعملية تثبيت تطبيق تعقب الهاتف الخلوي لا تأخذ أكثر من دقيقتين، و بعد تثبت برنامج مراقبة الهاتف الخلوي سوف يعمل 100 % في الوضع الخفي . و بهذا الشكل لن يستطيع أحد معرفة أن احدى برامج التجسس موجود علي الهاتف .

يأتي سباي ماستر برو بالعديد من المميزات

تعقّب المكالمات

افحص المكالمات التي أجراها موظفيك، طفلك، زوجتك وأيضاً من أي الأرقام جاءتهم المكالمات، و أكثر من هذا أيضاً يمكنك أن تعرف الأرقام المطلوبة و التي تم استلامها من كل رقم في فترة زمنية معينة. و يمكنك أيضاً معرفة مدة كل مكالمة و اسم الشخص أيضاً أذا ما كان مسجلاً في قائمة الأسماء في الهاتف .

تعقب الرسائل

تعقّب أي رسائل مرسلة أو مستلمة من الهاتف. كل الرسائل يتم تسجيلها في حساب تطبيق تعقب الهاتف الخلوي ماستر برو حين يتم إنشاؤه، لذا أنت لديك سجل كامل بجميع الرسائل حتى و إن قام المالك بمسح هذه الرسائل .

تعقب المواقع

باستخدام خرائط جوجل يمكنك تعقب موقع الهاتف. فقط قم بالولوج إلي الحساب حتى تعرف اذا كان طفلك سيذاكر في المكتبة أو يحتفل مع أصدقائه. كل المعلومات ترسل للخادم في وقت حدوثها.

تعقف البريد الإلكتروني

مع ميزة التعقب الالكتروني في سباي ماستر برو يتم عمل قائمة كاملة بكل الرسائل الإلكترونية الواردة و المرسلة، لذا يمكنك معرفة المعلومات المرسلة و الواردة. كل الرسائل مسجلة في حساب سباي ماستر برو .

الولوج إلي قائمة الأسماء

مع تطبيق تعقب الهاتف الخلوي سباي ماستر برو يمكنك رؤية كل الأرقام المخزّنة في قائمة أسماء الهاتف المستهدف .

تعقب عنوان الموقع

كل عناوين المواقع التي يقوم المستخدم بزيارتها من علي هاتفة الخلوي تسجل في حساب برنامج مراقبة الهاتف الخلوي سباي ماستر برو، لذا فانة يمكنك الاحتفاظ بسجل كامل من عناوين المواقع التي تم زيارتها مع تفاصيلها الكاملة .

تعقب الصور

سباي ماستر برو يحتفظ بسجل كامل لكل الصور التي تم إرسالها أو استلامها من الهاتف بتفاصيلها الكاملة في حسابك علي سباي ماستر برو .

احصل على سباي ماستر العادي ابتداء من$8.32  6.66 دولار شهريا

سباي ماستر برو! (مع مميزات اضافية)

التجسسالتجسس على الواتس آب

ستتمكن من قراءة سجلات الدردشة لأبنائك أو لزوجتك بمساعدة هذا البرنامج الرائع. كما يعمل البرنامج على تتبع الصور والفيديوهات بتاريخ ووقت المشاركة.

التجسس على الفيس بوك

يسمح لك برنامج مراقبة الهاتف الخلوي سباي ماستر برو بتتبع كل سجلات الدردشة للفيس بوك بالتاريخ والوقت أيضاً.

احصل على سباي ماستر برو ابتداء من $10.41 8.33 دشهرياً