مراقبة الهاتف الخولي للأبناء

مراقبة الهاتف الخولي للأبناء

اعرف موقع أبنائك في أي وقت باستخدام خاصية تتبع الموقع الجغرافي ..

    • افحص سجل الهاتف للتأكد من عدم وجود أي أصدقاء ضارين.
  • ابقى مطلعاً علي محتويات هاتف أبنائك الخلوي لمعرفة هل يحتوي هاتفه علي أي مواد أو رسائل وسائط متعددة غير قانونية.
  • ابقى مطلعاً علي محتويات هاتف أبنائك لمعرفة هل يحتوي هاتفهم علي أي مواد أو رسائل وسائط متعددة غير قانونية.
  • تابع تقرير أوقات الاستخدام لمعرفة هل يستخدم طفلك الهاتف في أوقات متأخرة من الليل أو ما شابه باستخدام برنامج المراقبة الأبوية.
  • اعرف هل يتورط طفلك في أي أعمال غير قانونيه أو خطرة مثل التحرش عبر الرسائل النصية باستخدام برنامج مراقبة هاتف الأبناء.

كآباء نفعل أي شيء لحماية أبنائنا من التورط في أي نشاطات غير مشروعة. ولكن في معظم الحالات يقوم أبنائنا بإخفاء معظم تفاصيل حياتهم عنا. وهذا يصعّب مهمة حمايتهم حتى حينما يتعلق الأمر بإفساد مستقبلهم.

أبقي مطلعاً علي نشاطات أبنائك

بالطبع نفزع كثيراً حينما نعلم بتورط أبنائنا في مشكلة ما. وربما أبنائنا أنفسهم لا يستطيعون التفكير بشكل جيد عند الوقوع في مثل هذه المواقف. لذا قم بحمايتهم من خلال معرفة النشاطات التي يقومون بها من خلال برنامج مراقبة هاتف الأبناء سباي ماستر برو.

أحمي أبنائك في جميع الأوقات

تسرب بيانات الهاتف قد يؤدي إلي إحراج كبير، ليس لك ولا لأبنك فقط وإنما للعائلة بأكملها. ويمكن أن يعاني أبنائك من ضرر كبير أذا وقع ضحية أحدي المتحرشين جنسياً. ففي بادئ الأمر يصطنع المتحرش كونه صديقاً لأبنك ثم يستدرجه عبر الهاتف من خلال الرسائل النصية الجنسية. لحماية أبنائك من هذا الضرر الكبير يجب عليك استخدام برنامج الرقابة الأبوية سباي ماستر برو لتتبع كل الاتصالات الواردة والصادرة من جوال طفلك.

الحل العصري لمراقبة أبنائك

لا يقدم برنامج مراقبة هاتف الأبناء سباي ماستر برو الحل الأمثل لتتبع أبنائك فحسب، بل أنه يجعل هذا الأمر غير قابل للاكتشاف من قِبل أبنائك. يتم تسجيل كل المكالمات وسجل الرسائل النصية وإرسالها إلي حساب برنامج الرقابة الأبوية سباي ماستر برو الذي تم إنشائه لك حتى تقوم بفحصه في أي وقت يلائمك. يمكنك مشاهدة هذه السجلات عدة مرات لمعرفة هل ما أذا كان أبنائك يتعرضون لأي نوع من أنواع التهديدات المحتملة التي قد يواجهها أطفالك والتحرك لإنقاذهم منها فوراً. ما يميز هذا البرنامج حقاً هو واجهة الاستخدام البسيطة والفعالة. فريق البحث والتطوير لدينا يعمل دوماً لجعل البرنامج أكثر فأكثر سهولة للاستخدام.

المميزات الرائعة لبرنامج مراقبة هاتف الأبناء سباي ماستر برو

سباي ماستر برو يحتوي علي عدد كبير من المميزات التي تساعدك في تتبع أبنائك بطريقة مقبولة. أختر ما بين النسخة المجانية أو المدفوعة اعتماداً علي المميزات التي تريد.

مميزات النسخة المجانية

 

تتبع المكالمات

أول خطوة يمكن أن تقوم بها لتتبع أبنائك هي معرفة مع من يتواصلون في أوقات متأخرة. أكتشف ذلك مع سباي ماستر برو والذي يقدم لك سجل مكالمات مفصّل لكل المكالمات الواردة والصادرة.

تتبع الرسائل النصية

هذه الميزة مخصصة للمراهقين. الذين يفضلون التواصل عن طريق الرسائل بدلاً من المكالمات. ومع برنامجنا لن تحصل علي الأرقام التي تم الإرسال إليها والاستقبال منها فحسب أنما ستحصل أيضاً علي المحتوي التفصيلي لهذه الرسائل.

تتبع الموقع باستخدام خدمة تتبع الموقع الجغرافي

منع أبنائنا من الذهاب إلي بعض الأماكن السيئة أمر مستحيل تقريباً. حيث أنه في معظم الأوقات يقوم أبنائنا بالكذب بشأن الأماكن التي يذهبون إليها حتى يستطيعون الذهاب إلي أي مكان يريدون. ولمنع حدوث هذا، أنت تحتاج لمعرفة موقعهم بشكل مستمر. مع خدمة تتبع الموقع الجغرافي يمكنك تتبع حركة أبنك طوال الوقت.

الولوج إلي سجل الهاتف

أكتشف بالكامل الشبكة التي يتعامل معها أبنائك حتى تستطيع اتخاذ الأجراء اللازم أذا ما كان هناك أي أمر مريب.

تتبع البريد الالكتروني والصور

البريد الالكتروني أصبح أداه تواصل جديدة ومفضلة للشباب اليوم. وفقاً لهذه الخدمة سيتم تسجيل جميع الرسائل الالكترونية في منطقة الأعضاء ويمكنك عرضها كما تشاء. كل الصور التي تم النقر عليها في جوال أبنك أو الصور التي تم تحميلها علي موقع الكتروني ستتمكن من عرضها في منطقة الأعضاء خاصتك.

الحصول على “جوار الأساسية فقط من” $8.32  6.66 دولار شهريا

 

مميزات النسخة المدفوعة

تتبع الواتس اب

يمكنك قراءة كل المحادثات التي تم إجرائها من قِبل أبنائك أو زوجتك علي الواتس اب بمساعدة برنامج الرقابة الأبوية سباي ماستر برو. كما يقوم البرنامج بتتبع الصور والفيديوهات التي تمت مشاركتها بالتاريخ والوقت.

تتبع ماسنجر الفيس بوك

يمكنك تتبع كل محادثات ماسنجر الفيس بوك عن بعد ومعرفة الوقت والتاريخ الفعلي لاجرائها بمساعدة سباي ماستر برو.

الحصول على ماستر برو فقط ابتداءً من” $8.32  6.66 شهرياً