SpyMaster | December 1, 2015 | no comments


تعتبر شركة آبل في الوقت الحاضر بمثابة المستحوذ الأول في العالم على التكنولوجيا. فهي تمتلك دائرة رقابة داخلية خاصة بها لا تسمح بتثبيت التطبيقات التي من مصادر أخرى من غير متجرها بأن يتم تثبيتها على هاتف الآيفون. لقد وضعت آبل القيود الخاصة بها التي لا تسمح للمستخدمين للخروج من دائرة الرقابة الداخلية الخاصة بها. ولكن بعض المستخدمين لهواتف الأيفون ليسوا سعداء لوجود مثل هذه القيود وبدأوا في تثبيت تطبيقات لجهات خارجية من خلال عملية كسر القيود التي تفرضها أبل على أجهزة الآيفون. فعلوا هذا وهم ليسوا على علم بما قد يصيبهم من مخاطر مستقبلية جراء كسر القيود الداخلية التي تفرضها آبل. بعضاً من تطبيقات التجسس للأيفون بالمثل تحتاج الى عملية كسر القيود الداخلية التي تفرضها آبل على اجهزة الآيفون ليتم تثبيتها على هاتف الآيفون المستهدف. ولكن التطوير الذي حدث مؤخرا في تطبيق التجسس سباي ماستر برو Spymaster Pro يعطيك الحل لهذه المشكلة. نعم، تطبيق سباي ماستر برو Spymaster Pro يسمح لك بالقيام بعملية التجسس على هاتف آيفون ما دون الحاجة لتثبيت التطبيق به.  
iCloud_login_Spymaster Pro

 

ما هو تطبيق التجسس للأيفون هذا؟

سباي ماستر برو هو برنامج تجسس للآيفون الذي يسمح للعملاء للتجسس على شخص مشبوه. قد يكون هذا الشخص زوجك أو طفلك أو موظفك. هل سبق لك أن لاحظت تغير مفاجئ في سلوك أو أداء شريك حياتك، طفلك أو أحد موظفيك؟. كن حذراً، فأنت في حاجة لأن يتم تنبيهك لتكتشف ما يخفونه بصورة سرية، وهو ما سيساعدك في تطبيق التجسس للأيفون. تطبيق التجسس هذا يُحضر الحقائق أمام الشخص من خلال احضار كل المعلومات الموجودة على الهاتف ليكون على علم بها. وسوف تعطيك تفاصيل النشاط الذي يحدث على الهاتف الخاص بك، بما في ذلك الرسائل الكاملة، سجل المكالمات، مكالمات التطبيقات، ومحادثات الفيسبوك، وكذلك تتبع البريد الإلكتروني، وتحديد المواقع الجغرافية، سناب شات، إنستاجرام و أكثر بكثير. سباي ماستر برو هو أيضاً واحد من تطبيقات التجسس الرائدة التي يفضلها العملاء وخدمتهم في أفضل طريقة. كما انه يحافظ على التحديثات الجديدة في خصائصه وخدماته. لقد أصبح التطبيق الآن سهل للغاية ليساعدك على التجسس على رسائل وفيديوهات الفيسبوك الخاص بطفلك.

هل يمكنني التجسس على هاتف آيفون دون أن أقوم بتثبيت تطبيق التجسس؟

التجسس على هاتف آيفون بدون تثبيت برنامج

ربما يدور في ذهنك نفس السؤال - هل من الممكن أن أتجسس على هاتف آيفون شخص ما دون أن أقوم بتثبيت التطبيق في الهاتف؟ نعم، يمكن للواحد ان يقوم بالتجسس على رسائل ومحادثات أو صور هاتف الآيفون لشخص ما دون أن يقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف المستهدف. قد يبدو الأمر مخيفاً، ولكنه حقيقي. حتى وإن كان بإمكانك الدخول إلى الهاتف من أي مكان وفي أي وقت. يمكنك أن تراقب كل البيانات الموجودة على هذا الهاتف في نفس توقيتها. إنه يجعلك تشعر كما لو كان الهاتف في يدك دون معرفة ذلك الشخص مالك الهاتف. تطبيق التجسس للأيفون سباي ماستر برو  Spymaster Pro

كيف يمكن هذا؟

العديد من أولياء الأمور والأزواج وأصحاب الأعمال لا يصدقون أنه يمكن التجسس على هاتف الآيفون دون كسر قيود الحماية الداخلية التي تفرضها آبل. علاوة على ذلك فإن الامر لا يتطلب منك أن تضع التطبيق فيه. ولكن يتوجب عليك أن تقبله. إنه يستخدم نهجاً مختلفاً. تطبيق التجسس سباي ماستر برو Spymaster Pro سوف يستخدم معلومات أي كلاود الخاصة بالهاتف المستهدف ليقوم بنقلها لك. قبل أن تحصل على هذه المعلومات ينبغي عليك القيام ببعض المهام:
1.تمكين نسخة أي كلاود الاحتياطية على الهاتف المستهدف.
2.مزامنة الهاتف ( إذا كان بنفس الحساب ) أو جمع شهادات تفويض آي كلاود (إذا كانت الحسابات مختلفة).

3.البدء في الوصول للبيانات:
قم بالدخول إلى (لوحة التحكم الخاصة بك) مستخدماً الرقم التعريفي وكلمة السر اللذين يتم اعطاءهما لك عند شراء التطبيق.
بعد الدخول، استخدم شهادات تفويض آي كلاود للوصول الى معلومات حساب آي كلاود. الآن كل شيء متاح أمامك. قم
 


 
بفحص كل الرسائل حتى وإن كان قد تم مسحها والصور وسجل المكالمات والمحادثات وغير ذلك الكثير. تعتبر هذه المعلومات كافية لتعرف حقيقة شخص ما. بعض الناس يرون هذه التقنية على أنها انتهاك لخصوصية الغير. ولكنك أحياناً تصبح في أمس الحاجة لهذه التقنية عندما يتعلق الأمر بعلاقاتك الخاصة أو بعملك أو بمستقبل طفلك. لقد تم تطويره ليتم في مجال الاستخدام الجيد. يمكنك منع احتيال الموظفين من خلال مراقبة الهاتف، إذا كانوا يكشفون أسرار لشخص ما، كما يمكنك أن تكتشف ما إذا كان شريك حياتك زوجك / زوجتك يخونك أم لا، كما يمكنك أن تعرف ما إذا كان طفلك قد وصل إلى عالم الجريمة على شبكة الانترنت. اشترى هذا التطبيق بسعر معقول جداً. هذا التطبيق لا يمكن ان يكون مرئياً للشخص المستهدف لهذا تبقى بلا ضغط أو توتر دائماَ واكتشف الحقيقة.

 

اشتري الآن