آخر تحديث في February 17, 2023 | 5871 Views


هل تتحدث زوجتك مع شخص ما عبر الهاتف لساعات؟ هل يقوم ابنك بمسح سجل المكالمات ومدتها بعد التحدث على الهاتف؟ في بعض الأحيان نواجه مثل هذه المواقف التي نحتاج فيها إلى التحقق من تفاصيل المكالمات الواردة والصادرة دون إخبار أي شخص.

تطبيق مراقبة الهاتف هو أحد هذه الطرق التي تساعدك على تتبع سجل المكالمات لأي رقم عن بعد. بمساعدة هذا التطبيق ، يمكنك استعادة سجل المكالمات المحذوفة سواء على أي اجهزة الأندرويد أو أجهزة الأيفون دون إخبار أي شخص.

كيفية الإطلاع على سجل المكالمات المحذوفة على أجهزة الاندرويد؟

كيفية الإطلاع على سجل المكالمات المحذوفة على أجهزة الاندرويد؟

Spymaster Proهو أحد أفضل تطبيقات مراقبة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد. يدعم هذا التطبيق جميع إصدارات الاندرويد حتى اندرويد 13. سنخبرك اليوم كيف يمكنك الاطلاع على سجل المكالمات المحذوفة لأي هاتف يعمل بنظام اندرويدباستخدام تطبيقSpymaster pro.

الخطوة الأولى: لاستخدام تطبيقSpymaster Pro، قم بشراء التطبيق أولا. يمكنك التحقق من الخطط على صفحة الشراء الآن. تتوفر خطط مختلفة لمدة شهر واحد او 3 اشهر او 12 شهرًا للأجهزة التي تعمل بنطام اندوريد، ويمكنك اختيار أي خطة حسب رغبتك.

الخطوة الثانية: بعد شراء التطبيق، يتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني وتحتاج إلى تثبيته على الجهاز الذي تريد تتبعه.

الخطوة الثانية:

الخطوة الثالثة: بمجرد الحصول على الإذن لتثبيت تطبيقSpymaster pro على الجهاز الذي تريد تتبعه، سيبدأ التنزيل.

الخطوة الثالثة

الخطوة الرابعة: لإكمال عملية التثبيت، انقر "متابعة"

الخطوة الرابعة

الخطوة الخامسة: بعد "القبول"، الخطوة التالية هي النقر على "متابعة"

الخطوة الخامسة

الخطوة السادسة: بعد ذلك تحصل على رمز التسجيل. لإكمال التثبيت، أدخل رمز التسجيل.

الخطوة السادسة

الآن يمكنك استخدامتطبيقSpymaster Pro، وستحصل على قائمة تحكم يمكنك من خلالها استعادة سجل المكالمات المحذوفة. إذا قام الشخص بحذف سجل المكالمات من هاتفه، فسيظل سجل مكالماته محفوظًا.

كيف يمكنك الاطلاع على سجل المكالمات المحذوفة على أجهزة الأيفون؟

كيف يمكنك الاطلاع على سجل المكالمات المحذوفة على أجهزة الأيفون؟

تطبيق Spymaster Pro متاح للأجهزة التي تعمل بنظام الاندوريد وكذلك لأجهزة الأيفون، ويمكنك استخدامه علىاجهزة الأيفون دون كسر الحماية. لاستخدام تطبيقSpymaster pro على اجهزة الأيفون، تحتاج إلى معلوماتiCloud للهاتف الذي تريد تتبعه. يعمل هذا البرنامج على جميع إصدارات الايفون. يمكنك التحقق من تفاصيل المكالمات لأي جهاز ايفونمن خلال تطبيق Spymaster pro.

الخطوة الأولى:  أولاً، عليك زيارة صفحة موقع التطبيقوشراء أي خطة لأجهزة أيفون.

الخطوة الثانية: بعد ذلك، اتبع إرشادات تثبيت التطبيق على الايفون وقم بتثبيت البرنامج على جهاز الايفون الذي تريد تتبعه.

الخطوة الثالثة: بعد الانتهاء من التثبيت، قم بتسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بتطبيقSpymaster pro (تفاصيل تسجيل الدخول تمت مشاركتها مع معرف البريد الإلكتروني الذي قمت بادخله).

الخطوة الرابعة:يمكنك الآن الاطلاععلى سجل مكالمات جهاز الأيفون الذي قمت بتتبعه في لوحة التحكم الخاصة بتطبيقSpymaster pro.

لماذا يجب على الأباء استخدام تطبيق Spymaster pro؟

وفقًا للدرسات الأخيرة التي اجرتهاSocial Catfish، الأفراد الذين تقل أعمارهم عن 20 عامًا فقدوا مبلغًا مذهلاً قدره 101.4 مليون دولار في عمليات الاحتيال عبر الإنترنت في عام 2021. لذا وجب ايجاد الحلول لحمايتهم،  أحد هذه الحلول هو تطبيقSpymaster Pro، وهو تطبيق مصمم خصيصًا لهذا الغرض. باستخدام Spymaster Pro، يمكن للوالدين مراقبة أطفالهم عن كثب من خلال مراقبة أنشطتهم عبر الإنترنت في الوقت الفعلي. يتيح لهم ذلك معرفة مكان تواجد أطفالهم ، والمكان الذي يقضون فيه معظم الوقت ، والتأكد من سلامتهم.

هل يمكن لتطبيق Spymaster Pro تسجيل المكالمات؟

نعم. بالإضافة إلى ميزاته الأخرى، يوفر Spymaster Pro أيضًا خيار تسجيل المكالمات. ليس من الممكن دائمًا أن تكون متاحًا للاستماع إلى مكالمات شخص ما مباشرة ، ولهذا السبب يقدم تطبيق Spymaster Pro خدمة تسجيل المكالمات. لاستخدام هذه الميزة، ما عليك سوى تمكين تسجيل المكالمات في لوحة التحكم الخاصة بالتطبيق ويمكنك تسجيل المكالمات التي تم إجراؤها على أي جهاز محمول.

هل يمكن لتطبيق Spymaster Pro تسجيل المكالمات؟

هل من الممكن تعقب تطبيق Spymaster Pro؟

لا. يعمل تطبيق Spymaster Pro في وضع التخفي ولا يترك أي أثر لوجوده. بمجرد تنزيله ، لا يوجد رمز مرئي أو إشارة

للتطبيق ، مما يجعل من الصعب للغاية اكتشافه.

هل تطبيق Spymaster Pro متوفر باللغة العربية؟

نعم التطبيق متوفر باللغة العربية. تقدم Spymaster Pro خدماتها في أكثر من 100 دولة حول العالم.

هل أستخدام تطبيق Spymaster Pro  امانا؟

التطبيق امن بنسبه 100 %. له اكتر من 1مليون عميل حول العالم منذ 12 عاما.

هل من الممكن تتبع جهاز يعمل بنظام اندرويد باستخدام جهاز ايفون؟

نعم. لتحقيق ذلك، تحتاج ببساطة إلى تثبيت تطبيقSpymaster Pro على جهاز الاندرويد الذي تريد تتبعه. بعد ذلك، يمكنك تسجيل الدخول من حسابك على تطبيقSpymaster Pro باستخدام جهازك الأيفونللاطلاع ومراقبة جهاز الاندرويد.