آخر تحديث في July 25, 2023 | 6532 Views


الأُبُوَّة هي أصعب وظيفة مقارنة مع أي وظيفة أخرى؛ مراقبة أطفالك في كل آن وحين والتجسس على ما يفعلونه هي معضلة كبرى، لكن لا يمكنك تجاهل هذا الواجب. بعض الآباء يختارون وسائل المراقبة المادية في حين يختار الأُناس الأذكياء أدوات المراقبة الرقمية. نعم، يمكنك مراقبة أي تحرك لأطفالك على هاتفه/هاتفها والتجسس على ما الذي يفعله أطفالك بكامل السرية. هذه التطبيقات تعمل لديك كمحقق سري على الانترنت.

للإبقاء على أبنائك بعيداً عن الوحوش الآدمية المحتملين، يجب عليك اختيار وسيلة مراقبة أبوية ذكية. هذه لائحة لخمسة تطبيقات تجسس تساعدك على تتبع نشاطات أبنائك على الانترنت من دون حتى أن يعلموا بذلك. هذه هي...

سباي ماستر برو

سباي ماستر برو هو تطبيق ممتاز للمراقبة الأبوية  مع سمعة جيدة في السوق. إنه يساعد الآباء منذ مدة طويلة على التجسس على ما يفعله أطفالهم وهو اليوم يتوفر على لائحة طويلة من الزبناء الراضين. هذا التطبيق يوفر لك الحق في معرفة حقيقة نشاطات أطفالك حيث أنه يعمل بشكل سري؛ حالما يتم تنصيبه على الهاتف الهدف، فإنه يبدأ بنسخ كافة بيانات الهاتف الهدف إلى لوحة تحكمك بما في ذلك كافة المحادثات، الرسائل، الصور، مواقع جي بي إس، والمزيد. إنه سهل التنصيب وهو متوافق مع أنظمة الأندرويد وإي أو إس. أفضل شيء في هذا التطبيق هو ثمنه الزهيد مع خصائص رائعة. إنه أصلي 100% وذو استعمال آمن من دون أي مخاوف لمستعمل الهاتف الهدف.

إم سباي mSpy:

mSpy logo

إنه تطبيق مراقبة شامل، فتطبيق إم سباي يتتبع كل نشاط على الهواتف الذكية، الحواسيب واللوحات الإلكترونية. أفضل ميزة فريدة في هذا التطبيق وتجعل تسويقه ممكنا هي قدرته على تتبع ومراقبة عدة أهداف في آن واحد. وبطريقة مماثلة لسباي ماستر برو، فهو أيضا متوفر على نظام إي أو إس وأندرويد بالإضافة إلى نظام ويندوز. راقِب مع من يتحادث أبناؤك، كم من الوقت يقضونه على الانترنت وكذلك مع مَنْ، نوعية المحتوى الذي يبحثون عنه، شاهد صورهم، الخ. كافة خاصيات إم سباي تُخوِّل لك إجراء مهمتك بشكل سري من دون أي علم بذلك من طرف المستعمل الهدف.

فليكسي سباي:

flexispy logo

فليكسي سباي هو برنامج تجسس ذكي آخر متواجد بالسوق. مبدئيا، تم تطويره مع الأخذ بعين الاعتبار عاملين اثنين: موظفين مشكوك في أمرهم وزوجة مشكوك في أمرها. لكن مع تزايد الطلب على برامج المراقبة الأبوية، فإن التطبيق يتوفر على خاصيات جديدة تسمح للآباء بالتجسس على ما يفعله أبنائهم عندما يستعملون الأنترنت. بشكل مشابه للبرنامجين السابقين، فإن البرنامج يزود الآباء بالخاصيات الضرورية مثل: تتبع رسائل الواتس اب لأطفالك دون علمهم، دردشات الفيسبوك، المواقع التي تمت زيارتها، الصور، مواقع جي بي إس، الرسائل والعديد.  تتبع رسائل الواتس اب لأطفالك دون علمهم.

تين سايف:

teensafe logo

يعتبر تين سايف تطبيقاً مصمماً من الآباء إلى الآباء، إنه بارع في كل الحِرَف، فتين سايف يرصد كافة نشاطات الأطفال على الانترنت بما في ذلك مشاركاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. الموارد المتاحة بواسطة هذا التطبيق التجسسي من أجل إجراءات الحماية يتم الإفصاح عنها كمكافآت، كما أنه متوافق سواء مع الأندرويد أو إي أو إس.

مامابير:

mamabear logo

مراقبة المراهقين المتطورين للمدارس الثانوية هي من تخصص تطبيق يسمى مامابير. إنه يُمَكِّن الآباء من التجسس على الهواتف الذكية والألواح الإلكترونية لأبنائهم. بخاصياته المسؤولة، فهو بالنسبة للآباء يُبْقِي أثرا لكافة تمارينه على الانترنت بما في ذلك محاولاته على مواقع التواصل الاجتماعي. أفضل ميزة لهذا البرنامج أنه يسمح للآباء برصد مواقع المراهقين إضافة إلى سرعة العربات التي يقودونها. إنه مناسب تماما للأندرويد وكذلك لنظام إي أو إس.

حافظ على أبنائك المراهقين في أمان على أيفون أو أندرويد باستعمال أي من هذه البرامج.