آخر تحديث في November 25, 2019 | 9828 Views


من الواضح بأن شركة أبل تأبى إلا أن يبقى اسمها متألقا بينم الزبائن. فقامت مؤخرا في 29 مارس بإطلاق جهاز iOS إصدار 11.3، وهو ما كان المستخدمون يتطلعون إليه منذ زمن طويل. لذا، إذا لم تكن على اطلاع بأهم مستجدات هواتف أبل، فهذه المقالة هي الأنسب لتساعدك على معرفة إصدار iOS 11.3.

من الذين سيتمتعون باستخدام إصدار 11.3؟

تم تصميم جهاز iOS 11.3 ليتوافق مع معظم الأجهزة الالكترونية ابتداء من آيفون 5S وصولا لهواتف آيفون الأكثر حداثة، وأجهزة آيباد ميني 2 وما بعدها مثل آيبود 6 وغيرها. وبالرغم من أن شركة أبل قد قامت سابقا بإطلاق جهاز الآيبود الذي انتشر في 2018، إلا أنه الآن أكثر انتشارا من قبل. لذلك، إذا كان هاتفك يقع ضمن هذه الفئة، ستحثك شركة أبل على تنزيل هذا الإصدار على هاتفك. أما إذا لم يكن كذلك، فتستطيع فعل ذلك يدويا من خلال الذهاب لإعدادات<عام<تحديث البرمجية.

تجسس على اي فون

وفيما يلي نوضح التحديثات الأساسية التي يتوقع الزبائن رؤيتها:

1. مقدمة ل AR Kit: بقدوم ARKit، أصبح هاتف iOS أكبر منصة AR في السوق العالمي، ففي جهاز iOS 11.3 update، بالإضافة للمسطحات الأفقية مثل الكراسي والطاولات، سيتم عمل مسطحات عمودية، وذلك لتقديم تجربة أفضل.

2. محادثات العمل: توفر أجهز آيفون طريقة جديدة لتداول الأعمال عبر تطبيقات الرسائل في أجهزة آيباد وآيفون. ولعل ما يتبادر في ذهنك الآن هو كيف سيعمل، حسنا، سيتمكن المستخدمون من التواصل مع شركات الأعمال والسؤال عن أي خدمة أو منتج عبر الرسائل.

3.شخصيات إيموجي: تقوم شركة أبل بإبهار معجبيها ببعض شخصيات إيموجي المفضلة مثل الجمجمة والأسد والدب والتنين. وبوجود كاميرا واضحة ورقاقة A11 في الجهاز، سيتمكن المستخدمون من إرسال رسائل الإيموجي. وليس هذا فحسب، فيستطيعون أيضا تسجيل هذه الرسائل وإرسالها في وقت لاحق.

4.سجلات الصحة: وتكمن ميزة أخرى في أن المستخدمين يستطيعون فحص سجلاتهم الصحية مباشرة من هواتفهم, سيتم حماية السجلات بكلمة مرور.

5.البيانات والخصوصية: وستساعد هذه الميزة المستخدمين على فهم كيفية استخدام بياناتهم الشخصية. وسيتم عرض أيقونة خصوصية بالإضافة لمعلومات شخصية عندما يقوم المستخدمون بطلب الوصول للبيانات الشخصية.

اقرأ أيضا: -جسس علي اي فون دون سحابه أو الهروب من السجن

وتتضمن مزايا جهاز iOS 11.3 الأخرى ما يلي:

وتتضمن مزايا جهاز iOS 11.3

  • سيتم توفير مقاطع الفيديو والموسيقى بدون أي إعلانات.
  • ستتيح Apple News للمستخدمين البقاء على اطلاع بمقاطع الفيديو المهمة بالإضافة لمجموعة فيديوهات جديدة ومطورة.
  • وسيتمكن المطورون من توفير الدعم مع حماية الخصوصية والأمان بفضل برمجية HomeKit.

كل هذا كان حول آخر إصدارات الآيفون. هل يثيرك الفضول لتستفيد من هذه المزايا. حسنا، لنزيد من فرحتك، قمنا بجعل تطبيق متوافقا مع جهاز iOS 11.3. أليس هذا خبرا سارا؟ لذا، إذا لم تقم بشراء البرمجية بعد وتريد أن تشتريها للتجسس على هاتف شخص ما، لا تنتظر أكثر من ذلك، قم بشراء تطبيق Spymaster Pro وتجسس على هاتف iOS 11.3.