آخر تحديث في August 3, 2022 | 8175 Views


هل يمضي حبيبك أغلب الوقت باستخدام هاتفه النقال؟ هل غالبا من يتفحصون تطبيق واتس آب قبل أن يتمنوا لك صباحا جميلا؟ إذا كان الجواب نعم، فربما ترغب في التجسس على محادثات واتس آب الخاصة بحبيبك من أجل الحصول على الحقيقة. ربما تعتقد أن التجسس على حبيبك أمر خاطئ، ولكن معرفة ما إذا كان يخفي عنك شيئا أمر صائب جدا.

لماذا تحتاج لتطبيق تجسس؟

الإخلاص تجاه الشريك مهم جدا في أي علاقة كانت، ولكن إذا بدأ شريكك في إخفاء بعض الأمور عنك، فهناك شيء ما خاطئ. ستكون فريسة للشكوك التي لن تريحك، فلم لا تقوم باستخدام تطبيق تعقب واتس آب من أحجل كشف كل الأسرار في المحادثات السرية.

في العصر الحالي، لا يمكن التأكد تماما من مكان حبيبك وماذا يفعل على الإنترنت. يمكنك التجسس على محادثات واتس آب والتطبيق الأخرى الخاصة بحبيبك من أجل معرفة مع من يتحدث.

كيف يمكن التجسس على واتس آب عن بعد؟

تطبيق Spymaster Proمن أسهل التطبيقات في الاستخدام، فهو متوافق مع أحدث إصدارات أندرويد بدءا من إصدار 4.4، وإصدار 9 الخاص بآيفون. إذا كنت تبحث عن تطبيق موثوق لاختراق واتس آب، فها هو الحل.

بالنسبة لهواتف أندرويد، فأنت بحاجة للوصول إلى الهاتف المستهدف لتنزيل التطبيق الذي يستغرق عادة 5 دقائق لتتمكن بعدها من الوصول لكل بيانات الهاتف وأنت جالس في مكانك. وذلك من خلال تسجيل الدخول للوحة التحكم الخاصة بك باستخدام بيانات الدخول المرسلة لبريدك الإلكتروني عند عملية شراء التطبيق.

إذا كنت تريد التجسس على هاتف آيفون، فيمكنك ذلك عن بعد دون الحاجة للمس الهاتف، فكل ما تحتاج فعله هو تزويد بيانات iCloud الخاصة بالهاتف، لتتمكن بعد عدة دقائق من التجسس على الهاتف. سيتم تزويدك بالمعلومات على لوحة التحكم بعد دقائق قليلة من عملية شراء التطبيق. ستمتلك بين يديك كل المعلومات الماضية والحالية الموجودة على الهاتف المستهدف.

اقرأ أيضا: -هل من الممكن تعقب حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بحبيبتي؟

كيف يعمل spymaster الموالية

تطبيق متعدد المزايا

علاوة على التجسس على واتس أب وتطبيقات المحادثة الأخرى، هنالك العديد من المزايا التي يوفرها تطبيق Spymaster Pro كما موضح أدناه:

تعقب موقع GPS:

يعد موقع GPS الخاص بأحبائك من أهم الأمور التي قد ترغب بمعرفتها. غالبا ما يكذب الناس بشأن مكانهم، ولكن يمكنك كشف الحقيقة مع هذا التطبيق الذي سيظهر موقعهم بالتفصيل ومدة بقائهم في ذلك المكان، كما أنه سيظهر لك روتينهم اليومي.

تعقب تاريخ تصفح الإنترنت:

يمكنك الحصول على تاريخ تصفح الإنترنت ومعرفة المواقع التي يزورونها. إذا كانوا يستخدمون بعض المواقع لخيانتك، يمكنك التجسس على نشاطاتهم عبر الإنترنت وكشف كل الحقائق.

تعقب سجلات المكالمات:

سيكون سجل الهاتف مع تقرير مفصل عن المكالمات التي يجرونها بين يديدك

كما ترى، فإن تطبيق Spymaster Pro هو أداة فعَّالة جدا للتجسس على محادثات حسابالإنستجرام واتس آب والتمتع بالمزايا الأخرى.