آخر تحديث في August 3, 2022 | 6798 Views


هل فكرت في اختراق حساب شخص ما على الفيس بوك؟ هل تتساءل عما إذا كان ذلك ممكنًا بالفعل؟ نحن على يقين من أنك تعتقد أن القيام بذلك أمر سخيف. بعد كل شيء ، من غير الأخلاقي اختراق حساب شخص ما على الفيسبوك. ومع ذلك ، في عالم تحدث فيه العديد من الجرائم على الفيس بوك، قد ترغب في اختراقه للحفاظ على أمان أحبائك.

في مثل هذه الحالة ، من الشائع جدًا أن تتساءل- كيف تخترق حساب شخص ما على الفيسبوك؟ إذا كنت تبحث عن هذا ، فأنت محظوظ. بفضل التكنولوجيا الحديثة ، أصبح من الممكن الآن اختراق حساب أي شخص على الفيسبوك بسهولة وحتى عن بُعد. نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. دعونا نكتشف كيف يحدث هذا.

طرق اختراق حساب الفيسبوك لشخص ما

إذا كان لديك عذرًا جيدًا لمراقبة حساب الفيسبوك لشخص ما ، فإليك أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها:

التجسس على حساب الفيسبوك باستخدام برنامج مراقبة الهاتف المحمول

هي الطريقة الأسهل والأكثر موثوقية لاختراق حساب شخص ما على الفيس بوك . لا تحتاج إلى أن تكون مخترق لاستخدامها . نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. لا تحتاج إلى أي مهارات خاصة لاستخدام برامج مراقبة الجوال لاختراق الفيس بوك. لاستخدام هذه الطريقة ، تحتاج إلى البحث عن أفضل تطبيق لمراقبة حساب الفيس بوك أولاً.

ذا كنت تبحث عن هذا النوع من التطبيقات ، فنحن نقترح استخدام تطبيق Spymaster Pro: تطبيق التجسس الأكثر طلبًا. للحصول على هذا التطبيق ، قم بزيارة موقعه الرسمي وقم بالشراء. تحتاج إلى اختيار الاشتراك الذي تريده اعتمادًا على نظام تشغيل الهاتف المستهدف الذي يتم استخدام الفيس بوك عليه. إذا كنت تستثمر في Spymaster Pro ، فهو متاح لجميع إصدارات Android و iOS.

وبالتالي ، يمكنك التجسس على نظام  iOS 14 أو Android 10 أو iOS 14 أو Android 11 أو أي تحديث آخر لنظام التشغيل. وهذا التطبيق ايضا ذات تكلفة منخفضة . بمجرد الحصول عليه ، ستحتاج إلى تثبيته على الجهاز المستهدف. إذا كان لديك اشتراك Android ، فلن يستغرق تثبيت Spymaster Pro أكثر من 4-5 دقائق.

يتيح لك التطبيق أيضًا التجسس على نظام الاندوريد بدون روت. إذا كان الهاتف المستهدف هو iPhone ، يتيح لك Spymaster Pro التجسس عليه دون كسر الحماية والتثبيت. ستحتاج فقط إلى معرف Apple وكلمة المرور (بيانات اعتماد iCloud) للهاتف المستهدف للبدء. بمجرد إكمال الإعدادات ، عليك ببساطة تسجيل الدخول إلى حساب تطبيق التجسس الخاص بك على هاتفك الخاص واختراق الفيس بوك بسهولة على لوحة معلومات Spymaster Pro.

استخدم طريقة "نسيت كلمة المرور"

الآن ، الطريقة المذكورة أعلاه لكيفية اختراق حساب شخص ما على الفيسبوك هي الأكثر موثوقية. كما أنه يوفرالمراقبة لاجهزة iPhone و Android. ومع ذلك ، سيكون عليك الاستثمار في تطبيق تجسس. بالرغم من أن Spymaster Pro منخفض التكلفة ، فليس لدى الجميع الامكانية لشرائه. ففي هذه الحالة يمكنك استخدام هذه الطريقة، فهي مجانية.

لذلك ، تأكد من أن يكون لديك عنوان البريد الإلكتروني أو الشخص المستهدف. يجب أن يكون عنوان البريد الإلكتروني هذا هو العنوان الذي تم استخدامه لتسجيل حساب الفيسبوك . تأكد من أن لديك حق الوصول الكامل إلى هذا البريد الإلكتروني. بمجرد التأكد من حصولك عليها ، قم بتسجيل الدخول إلى الفيسبوك الخاص بهم وانقر فوق "نسيت كلمة المرور". بمجرد القيام بذلك ، ستتلقى رابط إعادة تعيين كلمة المرور على معرف البريد الإلكتروني في الصورة.

ما عليك سوى فتح البريد والنقر على الرابط وتعيين كلمة مرور جديدة. باستخدام كلمة المرور الجديدة، يمكنك بسهولة تسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك المستهدف. هذه الطريقة لا تتطلب أي مهارة ومجانية . ومع ذلك ، لا يمكنك استخدامه دون الوصول إلى معرف البريد الإلكتروني وكلمة المرور للمستخدم المستهدف. ويمكن أن تكون هناك مصادقة ثنائية قيد التشغيل ، و يكتشفها الشخص.

استخدم برنامج رصد لوحة المفاتيح

الطريقة التالية لكيفية اختراق حساب الفيسبوك لشخص ما هي باستخدام برنامج راصد لوحة المفاتيح. تمامًا مثل برنامج مراقبة الجوال ، يمكنك العثور على واحد عبر الإنترنت. عندما تجد الأفضل ، قم بالتسجيل للحصول على حساب مع المطور وتثبيته وتنشيطه على الجهاز المستهدف.

بعد ذلك ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة ببرنامج راصد لوحة المفاتيح. هنا ، يمكنك بسهولة العثور على كلمة مرور لحساب الفيسبوك. لا تتطلب هذه الطريقة أي مهارة. ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى الهاتف المستهدف. وهناك احتمال أن يكتشف الشخص المستهدف ذلك بسبب تغيير كلمة المرور.

جرب استخدام ملفات تعريف الارتباط لاختراق حساب الفيسبوك

الطريقة التالية لكيفية اختراق حساب الفيسبوك لشخص ما هي بمساعدة ملفات تعريف الارتباط. يمكن أن يكون القيام بذلك أمرًا بسيطًا للغاية إذا كنت أنت والشخص المستهدف تستخدمان نفس شبكة Wi-Fi. لهذا ، ما عليك سوى الرجوع إلى سجل الإنترنت واستنساخ كلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حسابهم. هذه الطريقة مجانية. ومع ذلك ، إذا كنت لا تستخدم نفس شبكة Wi-Fi ، فلن تجدي هذه الطريقة نفعاً. نظرًا لأنه يتعين عليك تسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك الخاص بهذا الشخص بنفسك ، فقد يكون على علم بذلك.

يمكنك تخمين كلمة المرور

إذا لم تكن جميع الطرق المذكورة أعلاه حلاً مثاليًا لكيفية اختراق حساب الفيسبوك لشخص ما ، فيمكنك محاولة تخمين كلمة المرور الخاصة به. سيكون هذا سهلاً بالنسبة لك إذا كنت قريبًا جدًا من الشخص وتعرفه جيدًا. هناك احتمالات ، ربما يستخدمون شيئًا بسيطًا مثل تاريخ ميلادهم أو رقم هاتفهم المحمول ككلمة مرور لحسابات الفيسبوك الخاصة بهم.

خلاصة القول

بالنسبة لمعظم الطرق المتعلقة بكيفية اختراق حساب شخص ما على الفيسبوك، يمكن أن يتسبب المصادقة الثنائية في الكثير من المشاكل. ومع ذلك ، مع برنامج تجسس الفيسبوك ، فليس هناك مشكلة . في الواقع ، عندما تستخدمه لاختراق حساب الفيسبوك لشخص ما ، ستتمكن من القيام بذلك عن بُعد وفي الوضع الخفي. وبالتالي ، لا توجد فرصة للإمساك بك. ومع ذلك ، نترك الأمر لك لتحليل كل هذه الخيارات واختيار الأفضل منها. حظا سعيدا!

اقرأ أيضًا: - الواتس اب: الإدمان الأكبر!