آخر تحديث في July 25, 2023 | 5608 Views


تعملُ برامج الرصد تمامًا على كل من أجهزة هواتف الأندرويد المخترقة وغير المخترقة. لكن لا تزال بعض برامج الرصد تطلب منك اختراق الجهاز. لماذا يطلبون الاختراق؟ هيا بنا نكتشف الفرق بين الوظيفتين- الرصد من دون الاختراق والرصد بالاختراق. حلِّل الأسباب التالية للاختراق وثم قرر إذا الاختراق ملائم لك.

ما هو الاختراق؟

الاختراقُ هو العملية التي تخول مستخدمي أجهزة الأندرويد مراقبة الأنظمة الفرعية لجهاز الأندرويد. يمكنك اختراق هاتفك الأندرويد، الناقل المتسلسل العام (USB) والحاسوب المكتبي.

أسبابُ الاختراق

يضعُ كل نظام تشغيل بعض القيود لمستخدميه بالتالي لا يوفر لهم السيطرة الكاملة على الجهاز. على سبيل المثال، إذا تريدُ تثبيت تطبيقات أطراف ثالثة في هاتفك، فإنَّ إعدادات نظام التشغيل في هاتفك ستوقفك من عمل مثل هذا النشاط، لكن إذا لا زلت ترغب بتثبيت التطبيق، استخدم الاختراق. أيضًا وضع نظام تشغيل الأندرويد بعض القيود في إعداداته وتطبيقاته. لا يملك المُستخدم الصلاحية لتغيير أية إعدادات التي كانت محدودة من قبل. لا يتطلبُ الآن الإذن من المسؤول. يمكنك الوصول إلى أكثر ما تستطيع الوصول إليه كمستخدمٍ عادي لجهاز الأندرويد.

برنامجُ الاختراق والرصد

كوالدٍ أو صاحب عمل أو أي شخصٍ آخر، ربما تريدُ أحيانًا لوضع برنامج رصد في هاتف طفلك للأمان أو في هواتف موظفيك للمراقبة. ربما تكون طفلتك في خطر ولا تشاركك بأيِّ شيء- ماذا ستفعل؟ هل ستجعلها وحيدة في الطريقة التي تسلكها؟ بالطبع لا. ستحاولُ مراقبتها بشكلٍ مباشر أو غير مباشر. ربما لن يجدي الكلام المباشر، لذلك استخدم تقنيات سرية لرؤية هاتف طفلتك الخليوي. استخدم برنامج مراقبة الأطفال الذي لن يُكتشف وجوده حتى تخبر أنت الشخص المُستهدف.يمكنك مراقبة طفلك أو الموظف بسهولة باستخدام برنامج الرصد. مجرد تثبيت هذا البرنامج في هواتفهم عن بعد. دون الاختراق، يمكنك الوصول إلى رسائلهم النصية، سجلات المكالمات الهاتفية، دفتر العناوين، والصور، موقع غس، إينستاجرام، سناب شات الخ.

لكن ماذا إن أردتَ استعراض دردشات الواتس آب في الهاتف المُستهدف؟

لأي مراقبة متقدمة، يجب أن تخترق أجهزة هواتفهم الأندرويد. بالكاد تستغرقُ عملية الاختراق من 10- 15 دقيقة، لكن بمجرد اختراق الهاتف المُستهدف، يمكنك بسهولة استعراض جميع رسائل الفيس بوك، محفوظات مستعرض كروم، دردشات الفايبر، والعديد من المزايا المتقدمة الأخرى لبرنامج Spymaster Pro. يمكنك حتى تحديد موقع هاتف موظفيك النقال لمشاهدة إذا اجتازوا المناطق المطلوبة باستخدام خاصية تحديد النطاق الجغرافي.

اختراقُ هاتف الأندرويد

إنَّ عملية اختراق هاتف الأندرويد هي في الواقع بسيطة جدًا وعملية سريعة جدًا والتي لا تتطلب منك أن تكون تقنيًا أو ذكيًا جدًا.

الخلاصة

عمليةُ الاختراق ضرورية جدًا عندما يتعلق الأمر بأمن عملك أو أمان أطفالك. يقدمُ برنامج Spymaster Pro مزايا رائعة والتي يمكن استخدامها مع أو من دون اختراق. لذلك هذا الأمر يعود إليك، سواءً اختراق الهاتف المُستهدف أم لا. أحصل على تطبيق الرصد هذا المثبت في الهاتف المُستهدف وابق مرتاحًا.