آخر تحديث في August 3, 2022 | 6608 Views


ونحن نعلم جميعا ان التجسس هو مغالطه للقيام به. لكن ليس دائما ويمكن تبرير ذلك مع بعض الأسباب الوجيهة ، مثل الاباء والأمهات التجسس علي أطفالهم لصحتهم والتنشئة الصحية.

ومع ذلك ، كنت لا تريد ان تفعل ذلك من أجل أمن الهاتف الخاص بك. التجسس علي اي فون 8 من الهروب من السجن ليست فكره جيده علي الإطلاق. ولكن ، هناك الهاتف الخليوي برمجيات التجسس المتاحة في السوق التي تتيح لك الوصول إلى المعلومات الشخصية والبيانات دون عرقله الأداء السلس للجهاز مكلفه الخاص بك.

نعم ، لقد سمعتها بشكل صحيح إذا كنت تشك في نشاط شخص ما ، يكون ذلك زوجك أو طفلك ، يمكنك ان تاخذ المساعدة من هذا البرنامج للتجسس والحصول علي عملك القيام به.

الجاسوس ماستر برو للإنقاذ

وف بالتاكيد لا ترغب في الحفاظ علي أمن جهازك علي المحك للتجسس. Spymaster Pro هو برنامج رائع وموثوق به من شانها ان تساعدك علي تحقيق كل ما تريد دون اي مشكله أمنيه.

مع سهوله التركيب والتشغيل ، يساعد هذا التطبيق مستخدميه علي الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالجهاز المستهدف عن بعد.

الميزات التي تقدمها Spymaster برو كثيره ومتاحه لك بأسعار معقولة كثيره. دعوانا نلقي نظره:

  • تتبع الهاتف والرسائل القصيرة

سجلات المكالمات والرسائل القصيرة التي وردت وأرسلت يمكن رصدها بنجاح باستخدام هذا الهاتف الخليوي برمجيات التجسس. يمكنك التحقق من مده المكالمات وتفاصيل الاتصال بسرعة دون اي عائق.

  • تتبع وسائل الاعلام الاجتماعية

نها الفيسبوك ، اينستاجرام ، سناب شات ، أو ال Whatsapp ، يمكنك تسميه اي التطبيق وسائل الاعلام الاجتماعية ، وهذا التطبيق يساعدك علي التجسس علي اي فون مع معرف ابل دون الهروب من السجن. اليست طريقه أمنه وأمنه لإنجاز الأمور ؟

  • تاريخ التصفح

الجاسوس ماستر برو يثبت موثوقيتها مع ميزه التجسس بعد آخر التي هي وجود الوصول إلى تاريخ التصفح للجهاز رصدها. يمكنك التحقق من المواقع الأكثر زيارة وغيرها من عمليات البحث ذات الصلة لتوجيه طفلك وفقا لذلك.

التجسس لا ينتهي هنا

  • تتبع نظام تحديد المواقع

ومن ميزه أخرى من Spymaster برو. يمكنك التحقق من الموقع الحالي للجهاز المستهدف الجالس في مبني منزلك. الشرط الوحيد الذي يتم تطبيقه في مثل هذه الحالة هو ان الجهاز يجب ان يكون في حاله علي. أيضا ، يجب ان يكون GPS للهاتف الخليوي الخاص بك علي.

  • وضع الشبح

يمكنك بسهوله التجسس علي اي فون 8 باستخدام هذا التطبيق. الميزة الأكثر أثاره مرتبطة مع التطبيق هو انه يعمل في وضع الشبح. أيضا ، للمستخدمين فون ، والتطبيق يوفر مزايا اضافيه لتجنب الهروب من السجن لتركيبها.

هذه الميزة المثيرة يمكن ان تكون صعودا والقادمة لأنها تحافظ علي أمن الجهاز في الاعتبار ويجعل الحد الأدنى من التغييرات في الجهاز لتعطيك النتائج الأكثر تبشيرا بالخير.

استخدام هذا التطبيق في جهازك هو عمليه من ثلاث خطوات تشمل:

  1. شراء Spymaster برو

يمكنك الاختيار من بين الحزم المعطية التي تناسب احتياجاتك والحصول علي قسط وفقا لذلك.

  1. تثبيت البرنامج

سيكون لديك لتحميل التطبيق في الجهاز المستهدف لبدء عمليه التجسس. العملية بسيطه وتتطلب عنوان بريد الكتروني مصادق عليه. سيتم إرسال التعليمات الدقيقة والمباشرة اليك عبر البريد الكتروني فقط.

  1. بدء المراقبة

تتطلب الخطوة الاخيره والاخيره تسجيل الدخول إلى "لوحه التحكم" وإدخال التفاصيل. يمكنك بسهوله حماية أطفالك والزوج من الوقوع في اي فخ.

التجسس لا يتم دائما مع النوايا السيئة. يمكن ان يكون لأسباب وجيهة مثل ضمان ان عائلتك في مكان أمن.

مع Spymaster الموالية ، كنت محظوظا بما فيه الكفاية للتجسس علي اي فون مع معرف ابل دون المخاطرة بأمن البيانات وغيرها من المعلومات الشخصية.

اقرأ أيضا:-كيفية التجسس على هاتف آيفون بدون تثبيت برنامج