آخر تحديث في August 18, 2022 | 5893 Views


هل فكرت قبلا بأن لديك فرصة للتجسس على شخص ما باستخدام بيانات اعتماد iCloud الخاصة به؟ حسنا، لا بد وأن العديد منكم لم يفكر بذلك؟ ولكن، نظرا لتطور التكنولوجيا، يمكنك التجسس الآن على أي جهاز آيفون بسهولة. فبالفعل، تفاجئنا التكنولوجيا دوما بكثير من الأشياء مثل الإنترنت وهواتف الموبايل وبرمجيات التجسس وغيرها.

ألن تسمع عن برمجيات التجسس؟ حسنا، هذا ما سيساعدك لاستخدام iCloud للتجسس على جهاز آيفون لشخص ما. أليس هذا مدهشا؟ كما تعلم، فإن من الصعب كشف حقيقة شخص ما تشك بأنه يخونك بسبب هاتفه. كما أن ليس من السهل تعقب المعلومات على الهاتف؛ لأن معظم الناس عادة ما يقومون بإقفال هواتفهم وحذف سجلات المكالمات وجميع الأدلة التي قد تشكل خطرا عليهم. لكل الأشخاص المذعورين! إذا سئمتم من الناس الغامضين حولكم سواء كانوا أزواجكم او موظفيكم أو أبناءكم، فهذه الأداة هي منقذتكم.

أوراق اعتماد iCloud

تنال برمجيات التجسس شهرة واسعة بين الناس وخصوصا بين الأشخاص المتزوجين ويشكون بأن شركائهم يخونونهم باستخدام الهواتف؛ فتساعدهم البرمجية بسهولة على التجسس على هواتف الآخرين من نوع أندرويد أو آيفون. بالنسبة لأجهزة أندرويد، يجب تنزيل البرمجية ومن ثم استخدامها، أما بالنسبة لأجهزة آيفون، فلا حاجة لذلك، فتكفي بيانات اعتماد iCloud للتجسس على الىيفون وتعقب جميع تفاصيل الهاتف، فيما يلي ما يجب فعله:

  • اختر برمجية موثوقة توفر المزايا التي تبحث عنها. يمكنك البحث عبر الإنترنت لفعل ذلك، واحرص على تفقد التعليقات لأن بعض البرمجيات لا توفر ما يعرضون.
  • وبمجرد أن تقرر شراء برمجية معينة، الشيء التالي الذي يتوجب عليك فعله هو جلب بيانات اعتماد iCloud للهاتف الذي تريد تعقبه. وبعد ذلك، قم باستخدامهم لتسجيل الدخول للوحة التحكم للبرمجية.
  • بعد هذا، يجب عليك تعبئة بيانات اعتماد iCloud وبدء التجسس على الهاتف المستهدف بدون لمس الهاتف.

تجسس على iPhone

أليست هذه عملية سهلة للتجسس على هاتف شخص ما؟ وكل هذا بدون أن تحتاج للمس الهاتف أو تنزيل البرمجية أو معرفة كلمة المرور.

ما هي المعلومات التي ستحصل عليها؟

حسنا، هذا أهم شيء تحتاج لمعرفته. تعرض برمجيات التجسس عدة مزايا مثل محادثات الرسائل الفورية المتمثلة في سناب شات وإنشتغرام وواتس آب وفيسبوك ومراقبة سجل المكالمات والرسائل النصية وسجل الهاتف والوصول للتقويم وتاريخ تصفح المواقع وغيرها الكثير.

ما هي أفضل برمجية تجسس على الهواتف؟

هناك الكثير من البرمجيات في السوق، مما جعل من المستحيل تقريبا البحث عن الأفضل. وهناك العديد من التساؤلات حول أفضل برمجية وكيفية اختيارها.

حسنا، نحن لا ندفع زائرينا للحصول على برمجيتنا Spymaster Pro، ولكن، بالتأكيد لدينا أسباب كثيرة تجعلكم تختارون برمجيتنا، وفيما يلي بعض منها:

  • يوفر تطبيق Spymaster Pro جميع المزايا التي يحتاجها الزبائن.
  • لا يوجد تقريبا أي مشكلة تواجه الزبائن في البرمجية، وإذا حدث أي عطل في البرمجية، فإن الزبائن يمكنهم الحصول على فائدة الأموال التي أنفقوها. ولكن، ننصح باتباع سياسة إعادة الأموال.
  • وأيضا، لتسهيل عملية استخدام الزبائن، يوفر تطبيق Spymaster Pro خدمة دعم العملاء طوال اليوم، ليتمكن فريق الدعم التقني من مساعدة الزبائن في الإجابة على الاستفسارات.

إذن، ما الذي تنتظره؟قم بشراء البرمجية اليوم وتجسس على هاتف آيفون بكل سهولة عن بعد.

اقرأ أيضا: -جسس علي اي فون دون سحابه أو الهروب من السجن