آخر تحديث في March 27, 2018 | 7946 Views


هل حدث قبلا وأن لم تستطع فتح جهازك الآيفون؟ وهل تعطل بسبب الترميز الموحد يونيكود مما جعلك غير قادر على الدخول للمحادثات الفورية؟ حسنا، لا داعي للقلق؛ فعدد كبير من مستخدمي الآيفون مثلك يعانون من هذه المشاكل التي تمنعهم من الدخول إلى هاتفهم. وعلى الرغم من ذلك، فقد حان الوقت للابتهاج؛ لأن شركة أبل قامت بإطلاق الإصدار الجديد iOS 11.2.6 في 19 فبراير من العام 2018، والذي يتضمن تحسينات وإصلاحات لجميع المشاكل التي يعاني منها المستخدمون، وهذا الإصدار ليس لمستخدمي الآيفون فقط، بل إنه لمستخدمي الآيباد والآيبود أيضا.

ويتضمن الآتي ما أصلحته الشركة في إصدارها الأخير 11.2.6:

  • تم إصلاح مشكلة في اللغة الهندية، حيث كان حرف من لغة التيلجو يؤدي إلى تعطل جهاز الآيفون بالإضافة إلى بعض التطبيقات مثل الواتس آب وفيسبوك ماسنجر والرسائل النصية، وبالتالي لم يكن من الممكن الدخول إليهم.
  • كما تم إصلاح مشكلة أثرت سلبيا على كل من التطبيقات الداخلية وسفاري في ساعة أبل وماكوس، وهكذا منعتها من تعطيل هذه المنصات أكثر من ذلك.

كيف نقوم بتنزيل إصدار iOS 11.2.6؟

من السهل والبسيط تنزيل إصدار iOS 11.2.6. ولفعل ذلك، اذهب إلى خيار الإعدادات -< عام -< تحديث البرمجية.

ios11.2.6

تطبيق Spymaster Pro متوافق الآن مع إصدار iOS 11.2.6!

وخبر سار آخر هو أن تطبيق Spymaster Pro متوافق الآن مع إصدار iOS 11.2.6. لذلك، إذا كنت تخطط للتجسس على هاتف آيفون لشخص ما، فإن هذا التطبيق هو الخيار الأمثل لك. هل تريد معرفة المزيد عن هذه البرمجية؟

مزايا البرمجية:

  • يمكن للبرمجية فحص الرسائل وسجل الهاتف وتفاصيل سجل المكالمات ونشاطات التقويم وتاريخ التصفح والبريد الإلكتروني وغيرها.
  • كما ويمكنها الدخول لتطبيقات الرسائل الفورية مثل الواتس آب والإنستغرام والمحادثات والسناب شات والفيسبوك وغيرها
  • كما ويحصل المستخدمون أيضا على سياسة إعادة أموال سهلة، وخدمة دعم العملاء طوال الأسبوع، وكل هذا بعدة لغات وواجهة مستخدم سهلة وغيرها الكثير.
  • بالإضافة إلى ذلك، تبقى هوية المستخدمين آمنة ومخفية. بعبارة أخرى، لن يستطيع الشخص الذي تراقب هاتفه أن يعرف ما يجري على هاتفه؛ وذلك لأنه لن تظهر أيقونة للبرمجية على شاشة الهاتف.

أليس هذا مدهشا؟ حسنا، يعمل فريق Spymaster Pro بجدية لتقديم أفضل خدمة للزبائن. إذن، ما الذي تنتظره؟ إذا كنت ترغب بالتجسس على جهاز آيفون أو أندرويد، افعل ذلك بالخفاء مع تطبيق Spymaster Pro دون أن تقلق على أن يتم كشفك.