آخر تحديث في August 3, 2022 | 5853 Views


مع تقدم التكنولوجيا، ظهرت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي التي يتم تبادل المعلومات من خلالها. ويستخدم الناس تطبيقات التواصل الاجتماعي من أجل تخليد الأفعال الجيدة والسيئة كحد سواء. ولكن من الممكن تعقب نشاطات الآخرين من هاتفك أو جهاز التابلت أو الحاسوب الشخصي من خلال تطبيق تجسس. مع التطبيق المحمل على الهاتف، سيكون بمقدورك الوصول لسجل المكالمات والرسائل وتاريخ تصفح الإنترنت والمحادثات وغيرها.

لماذا تحتاج لتعقب محادثات الآخرين

هناك عدة أساب تدفع الناس لاستخدام تطبيقات التجسس من أجل تعقب محادثات الآخرين. وفيما يلي نذكر بعضا منها:

  • مراقبة الأبناء:

يستخدم الجيل الجديد الهواتف الذكي منذ نعومة أظافره، ولكن هذا قد يؤدي إلى وقوعهم ضحية للتنمر أو إلى استخدام الهواتف لرؤية محتويات غير ملائمة. سيمنحك التجسس على محادثات أبنائك القدرة على رؤية نوع المواقع التي يزورونها وأصدقائهم ومع من يتحدثون في تطبيقات التواصل الاجتماعي. كما يمكنك من معرفة موقعهم في أي وقت.

  • التحقق من نشاطات الموظفين:

يقوم الموظفون إلى حد ما بالكذب على أرباب عملهم بشأن ما يقومون به. ولهذا، يتجه بعض أرباب العمل للتحقق من خلفية الموظفين الحاليين أو من يتقدمون لوظائف من أجل عدم الوقوع فريسة لموظفين غير مسؤولين. يتيح تطبيق تعقب الهاتف معرفة مواعيد حضورهم للعمل ومغادرتهم له. كما يتيح معرفة المواقع التي يتصفحونها من أجل ضمان عدم تورطهم في نشاطات غير قانونية من شأنها أن تسبب الضرر لرب العمل أو للشركة.

  • ضمان إخلاص الزوج:

يجد الأشخاص الذين يشكون في أزواجهم خلاصهم في التجسس على محادثات أحبائهم، وهم يستخدمون عدة تطبيقات مثل تطبيق تعقب فايسبوك  ماسنجرلمعرفة مع نت يتحدث أزواجهم.

أفضل 3 تطبيقات لمراقبة محادثات الآخرين

  • تطبيق SpymasterPro

تجسس على الدردشات الاجتماعية مع spymaster Pro

تطبيق Spymaster Pro هو تطبيق تجسس فريد من نوعه بمميزات تسمح لك بالوصول لكل محتويات الهاتف المستهدف من سجل المكالمات والرسائل للمحادثات الاجتماعية. وما يميزه عن غيره هو أنه لا تحتاج لتنزيله على الهاتف المستهدف من نوع آيفون. وكل ما عليك فعله هو تزويد بيانات معرف أبل الخاصة بالهاتف عند طلبها لتتمكن من مراقبة نشاطات الهاتف من أي وقت ومكان. من الجهة الأخرى، يتوجب عليك تنزيل التطبيق على هواتف أندرويد المستهدفة.

  • تطبيق mSpy

تطبيق mSpy مصمم للتجسس على الهواتف الذكية أو أجهزة الحاسوب أو التابلت. وبمجرد تنزيل التطبيق، سيكون بمقدورك مراقبة المحادثات وسجل المكالمات والرسائل النصية وموقع GPS وتاريخ تصفح الإنترنت والبريد الإلكتروني وملفات الوسائط المتعددة.

الهاتف الخليوي المقتفي التطبيقات

تطبيق تعقب محادثات واتس آب هذا هو أحد تطبيقات الآباء الأكثر شهرة، فيستخدمه الآباء لمراقبة كل ما يخص هواتف أبنائهم مثل الرسائل النصية وموقع GPS وسجلات المكالمات وفايسبوك وواتس آب وغيرها من أجل حماية أبنائهم من أن يقعوا ضحية للجرائم والإزعاج. ولا يتطلب التطبيق الحصول على روت أو عمل جيلبريك للهاتف المستهدف.

تطبيق Spyzie

يتوجب عليك تنزيل تطبيق Spyzie على الهاتف المستهدف مثل تطبيقات التجسس الأخرى، لتتمكن بعدها من الوصول لكل المعلومات التي تحتاجها مثل سجلات المكالمات والمحادثات الاجتماعية والرسائل النصية وغيرها.

تطبيق مراقبة الهاتف المحمول

لا حاجة للاستعانة بمحققين. فنقدم بين يديك أفضل 3 طرق لتعقب محادثات الآخرين. هذه التطبيقات سهلة التنزيل وبسعر معقول. احصل على أي منها وودع القلق حول ما يفعله أبناؤك أو ما إذا كان زوجك يخونك. كل ما عليك فعله هو فحص لوحة التحكم من أجل مراقبة نشاطات الهاتف المستهدف.

هل تريد تعقب محادثات الآخرين؟ احصل على التطبيق من أجل تعقب محادثات الآخرين. قم بتعقب الآخرين بشكل سري وفعَّال دون معرفة الشخص المستهدف.