آخر تحديث في July 25, 2023 | 6008 Views


ليزا، إحدى صديقاتي، كانت في السماء السابعة عندما قام صديقها باقتراح نفسه أمام الملأ في المُجَمَّع التجاري، لقد كان بالفعل اقتراحاً رائعاً. لقد أحبت صديقها ووثقت فيه بشكل أعمى. بعد شهر، زارتني وعيناها ممتلئتان بالدموع. عندما سألتها عن المشكلة، انتابتها موجة من البكاء بصوت عال، وما قالته لي كان مروعا حقاً. بعد أن هدأت، أوضحت لي الموقف؛ لقد كانا يستمتعان بالعشاء، وفجأة تلقى الهاتف المحمول لصديقها رسالة، وبما أنه كان في دورة المياه، فإنها قامت بقراءة الرسالة التي تم إرسالها من طرف فتاة تم حفظها باسم "حبي الحقيقي" وكان نص الرسالة "حسنا، متى سوف تتزوجني؟" أرادت قراءة المزيد من الرسائل لكنه وصل، فتركت الهاتف هناك.

 برنامج التجسس للهاتف الخلوي

لقد كانت جداً مكتئبة، وكانت تشعر بالضياع، فنصحتها بأن تصمد وتقاتل من أجل نفسها. أخبرتها عن الكثير من مثل هذه الحالات، حيث يقوم الشركاء بالخيانة، والذي يتعرض للخداع يقوم بجمع المعلومات ضد الشريك الخائن باستخدام برنامج التجسس للهاتف الخلوي. لذلك أنا أيضاً أوصيتها بشراء برنامج للتجسس للهاتف، والذي باستخدامه يمكنها يمكنها رؤية كل الرسائل النصية لصديقها دون لمس هاتفه. هذه المرحلة من الحياة جداً موجعة، ويحتاج المرء أن يكون فيها قوياً. قد يؤلم هذا مرة واحدة، لكن الحياة ستكون بعد ذلك أفضل بكثير. المراقبة باستعمال برنامج للتجسس سهلة جدا وآمنة، ولا أحد يستطيع أن يدرك أنه/أنها تحت المراقبة.

برنامج للتجسس للهاتف
إذا كنت تعانين أيضا من هذه المشكلة، فأنا أنصحك بنفس الحل.

كيف يعمل برنامج التجسس هذا؟

إنه يسمح لك بالحفاظ على مراقبة شديدة لكل نشاط وأنت مرتاحة من منزلك. سواء كان في مكان عمله، أو كان يُجري جولته بالمكتب، ليس هناك ما يدعو للقلق. احصلي على ولوج افتراضي للهاتف المستهدف. إذا كان لدى صديقك هاتف مزود بنظام أندرويد، أنفقي فقط 10 دقائق من وقتك لتثبيت تطبيق التجسس هذا على هاتفه، ولكن في حالة ما إذا كان يستعمل أيفون فأنت لا تحتاجين إلى تثبيت أي برنامج. بمجرد الانتهاء من تنصيب البرنامج، تنتهي مهمتك. الآن هذا البرنامج سيعمل لديك كعميل تجسس افتراضي؛ حيث يقوم بنسخ بيانات الهاتف المستهدَف إلى لوحة تحكمك/قيادتك. لوحة التحكم هي حسابك الخاص حيث يمكنك التجسس على رسائل حبيبك بشكل فوري بما في ذلك دردشاته، الرسائل، الصور، سجلات المكالمات وكل شيء.

سوف يعطيك سباي ماستر برو ولوجاً كاملاً إلى هاتف صديقك. الآن، ليس هناك ضرورة للمس هاتفه، أو الانتظار حتى يترك هاتفه وحيداً. يمكنك التجسس على الرسائل النصية لصديقك من دون لمس هاتفه حتى، وفي أي وقت. راقبي ماذا يكتب لتلك المسماة "حبه الحقيقي" أكثر من هذا، باستعمال برنامج التجسس هذا، يمكنك أيضا التجسس على حساب الفيسبوك لصديقك. نعم، هذا يُمَكِّنك من الحفاظ على سجل لكافة محادثاته غلى الفيسبوك. إضافة إلى

التجسس على الرسائل النصية لصديقك

هذا، يمكنك الحصول على ميزات أخرى لسباي ماستر برو:

سجل المكالمات: راقبي مع من يتكلم وكم من الوقت تستغرق محادثاته.
دليل الهاتف: احصلي على ولوج كامل لكافة جهات الاتصال.
مُتَعَقِّب واتس آب: تعقبي كافة دردشات الواتس آب. إنه من السهل عليك أن تتفقدي دردشات الواتس آب لهاتف شريكك من دون علمه.
مستعرض الصور: تصفحي كافة صُوَرِه، لربما قد تتمكنين من معرفة تلك الفتاة.
مُحَدِّد جي بي اس: سيكون هذا جد مفيد لك حتى تتعقبي مكانه، وتعرفي إن كان يكذب عليك.
سِجِلّ الويب: استعرضي أرشيف المواقع التي زارها ونوعية المحتوى، لربما يقوم بشراء فستانين من الانترنت لها.
تتبع سناب شات:
ع هذه الميزة، يمكن أن يكون لديك السيطرة الكاملة على الرسائل النصية التي يتم تبادلها من الهاتف المستهدف.
تتبع إنستاجرام: مع سباي ماستر برو، يمكنك قراءة رسائل الدردشة ولها السيطرة الكاملة على ملفات الوسائط (الصور وأشرطة الفيديو) التي يتم تبادلها من هاتف الأندرويد والأيفون للهدف.

أتمنى أن تساعدك هذه الخاصيات على تجميع الدلائل ضد شريكك. ولربما قد تكون الحقيقة مغايرة فتنتبهين إليها بعد ذلك. لكن واصلي مراقبة الجهتين، إن لك الحق في معرفة الحقيقة. فقط بعد معرفة الحقيقة، يمكنك اتخاذ الإجراء المناسب.