آخر تحديث في August 19, 2022 | 9116 Views


"كيف يمكنني التحقق من ولاء شريكي؟" هو سؤال بمليون دولار. أليس كذلك؟ لهذا السبب توصلنا إلى أمر يتيح لك اختبار براءة شريكك بأمان. اقرأ حتى النهاية ، لأنها سوف تساعدك على معرفة أنه هو / هي ملتزم حقاً أو مجرد يستفيد من ثقتك.

الولاء هو واحد من أقوى الأركان التي هي مهمة لعلاقة ناجحة. تساعد مجموعة البناء هذه الشركاء على البقاء على قيد الحياة والنمو في علاقتهم. لذا، قبل الالتزام بإنفاق مبلغ تعسفي على حياتك، يجب أن تتأكد من أن الشريك يستحق وقتك وطاقتك ونقودك.

عدم الإخلاص عبر الإنترنت: قضية ناشئة!

يحاول العديد من الأشخاص التحقق من ولاء شريكهم بطرق مختلفة. ومع ذلك، يجدون صعوبة في القيام بذلك بسبب التكنولوجيا التي جعلت من الممكن للشركاء الغشاشين بالحفاظ على السرية من الناس. واحدة من أكثر الأشياء إثارة للدهشة التي تعلمتها عن الخيانة عبر الإنترنت هو أنه لا توجد علاقة حصينة. يمكن أن يحدث لأي شخص - حتى في علاقة سعيدة. الاحصائيات تثبت أن الخيانة تحدث في كل مكان حولنا. مجرد اختيار صحيفة أو الاستماع إلى الأخبار ليلاً. إنه لأمر مخيف أن نشهد أن العديد من الشركاء غير المخلصين يلعبون بذكاء لعبة عدم الإخلاص تحت أنف شريكهم البريء. هواتفهم الذكية القديمة تجعل من السهل عليهم الاستمرار في شؤونهم خارج نطاق الزوجية دون معرفة شريكهم. لقد خلق بجدية بعداً جديداً من عدم الأمانة التي تسبب الألم المدقع والأزمات الكبرى في العلاقات.

هل شريكي مخلص لي

 

كيف تعرف إذا كان شريكك مخلصاً لك؟

قبل بضعة أيام، كنت أواجه وقتاً ممتعاً في مطعم حيث كان زوجان يجلسان بجانبي يناقشان شيئاً ما. بعد بضع دقائق، تحولت مناقشتهم إلى جدال وكانت كلماتهم واضحة تماماً بالنسبة لي. كان شيء مثل:

الرجل: لقد كنت أراقبك من بضعة أيام وأنت تتصرفين بغرابة. ما الأمر؟ من هو الشخص الذي يتصل بك في وقت متأخر من الليل وتذهبين إلى المطبخ أو الحمام للرد على مكالماته؟ لماذا قمت بتغيير كلمة المرور الخاصة بك؟ لماذا لا تريني هاتفك الآن؟ كان يصرخ!
الفتاة: لقد أخبرتك بالفعل أنني بحاجة إلى بعض الحرية. هو مجرد صديق لي وليس هناك شيء على هاتفي. صرخت في وجهه مرة أخرى!
كان واضحاً لي تماماً أن الفتاة لا تريد من شريكها مشاهدة هاتفها، ربما كانت تحاول إخفاء شيء ما. حسناً، نحن البشر ننجذب إلى الجنس الآخر ونقع بسهولة في الخيانة الزوجية التي تسبب الغش والكذب (ولكن ليس هناك ما هو جيد في ذلك!).

اختبر ولاء شريكك واعلم الحقيقة

تطبيق مراقبة موثوقية يعمل كعامل تجسس سري ويتيح لك التحقق من ولاء شريكك سراً. يجمع كل بيانات الهاتف المستهدف وينقلها إليك بحيث يمكنك الحصول على الدليل لمواجهته. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه سيبقي هويتك مخفية حتى لا يدرك المستخدم تحت المراقبة أبدًا أنه أنها تحت الملاحظة.

جاسوس الاجتماعية دردشات

للحصول على هذا التطبيق التجريبي الرائد، كل ما عليك القيام به هو:

  • تحقق من توافق البرنامج
  • اختر خطة الاشتراك (أندرويد أو آيفون) التي ترغب في شرائها.
  • أخيراً، ثبّت التطبيق على هاتف أندرويد لشريكك المشكوك فيه واحصل على معلومات مفصلة عن جميع أنشطة الهاتف على حساب سباي ماستر برو Spymaster Pro الشخصي.

ملاحظة: يعمل سباي ماستر برو، يعمل بشكل جيد مع كل من أجهزة الآيفون و الأندرويد. في حالة وجود التجسس على الآيفون دون جيل بريك jailbreak، سيطلب منك الحصول على بيانات اعتماد آيكلاود للجوال المستهدف.

اكتشف ما إذا كان ما تشك به صحيحاً. لا تكهن - التحقيق!

يسمح لك Spymaster Pro بمراقبة بيانات شريكك عن بُعد: جميع ملفات الوسائط المتعددة مثل الصور والفيديو والملفات الصوتية. دردشات IM مثل رسائل الفيسبوك، محادثات الواتس آب، هانغ آوت، إنستغرام، فايبر، سناب شات، محفوظات متصفح الإنترنت، رسائل البريد الإلكتروني ، موقع الجي بي إس (الموقع الدقيق لشريكك)، دليل الهاتف، أنشطة سجلات المكالمات، التطبيقات المثبتة، وأكثر من ذلك بكثير. ستحصل على أنشطة الشخص المستهدف (شريك حياتك) كل أنشطة الهاتف الدقيقة خاصةً مع طابع التاريخ والوقت.

إذا كنت مزججًا وتشك في أن يكون شريكك يخدعك، فلا تدعه يلعب بقلبك البريء. احصل على برنامج سباي ماستر برو Spymaster Pro للتحقق من ولاء شريكك - تعرف على الحقيقة قبل فوات الأوان!