آخر تحديث في December 18, 2017 | 8285 Views


لا تدع فرصة الخصم الذي تنتظره الجماهير هذا الكريسماس تفوتك! استفد من مزايا تطبيق Spymaster Pro بسعر منخفض جدا باستخدام الرمز Spy25!!

قمنا بالفعل بعمل خصم 25% في هذا الخريف ولكن المفاجأة السارة هي أننا نعرض 25% إضافية بمناسبة الكريسماس. لذلك، إذا كنت تنوي شراء تطبيق مراقبة هواتف، ه=فهذا الوقت من السنة هو الأنسب لك. اغتنم هذه الفرصة الذهبية واحصل على 25% + 25% خصم بمناسبة الكريسماس.

يعتبر الكريسماس مهرجان مرح ينتظره الناس بإخلاص. يحب الناس في هذا اليوم الميمون تبادل الهدايا، وينتظر الأطفال مجيء سانتا ليجلب لهم الهدايا التي يتمنونها. ولكن, من يقول بأن سانتا لا يوجد في كل مكان؟! احصل على خصم مدهش بقيمة 25% على تطبيق Spymaster Pro هذا الكريسماس لتشعر بحضور سانتا.

merry christmas

يعتبر الرقص والاحتفال والمرح من مظاهر الاستمتاع بهذا الاحتفال. وليس البالغون وحدهم من يخططون للاحتفال بهذا اليوم، فالمراهقون لديهم خطط عظيمة أيضا. ينشغل الآباء حول العالم بمقابلة الأصدقاء والأقارب، مما يصعب عليهم مراقبة أبنائهم. لذلك، فهذا الوقت من السنة هو الوقت الأنسب الذي قد يتعرض أبناؤكم فيه للخطر الإلكتروني.

لا تدعوا أطفالكم ضحايا لهذا الخطر واحموهم من خلال ضمان سلامتهم هذا الخريف!

كل ما عليكم القيام به هو الاستعانة بأداة ذكية لتلبية احتياجاتكم. قوموا بمراقبة هواتف أبنائكم هذا الكريسماس من خلال استخدام تطبيق Spymaster Pro الذي يمكنكم من مراقبة كل من البريد الإلكتروني ومحادثات الرسائل الفورية وسجلات المكالمات والرسائل النصية وتاريخ تصفح المواقع وملفات الوسائط المتعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو وحتى موقع GPS وكونوا آباء أذكياء!

إن تطبيق Spymaster Proسيكون دائما بجانبك لتكون أبا رائعا باعتباره أفضل تطبيق للتجسس على الهاتف. نضع أنفسنا مكانك ونعلم تماما مدى أهمية حماية أبنائك المراهقين من العالم السيء بالنسبة لك.

وحتى إن كنت تشك بأن زوجتك أو صديقتك تخونك، فتطبيق Spymaster Pro هو الحل الأمثل لجميع مخاوفك. بالإضافة إلى ذلك، فبرمجيتنا تعتبر أحد أفضل برمجيات مراقبة الموظفين.

لذا, لا داعي للانتظار بعد الآن! في يوم الكريسماس، قم بشراء تطبيق Spymaster Pro باستخدام الرمز Spy25، واطمئن فنحن على عهدنا بحماية عائلتك وأحبائك.