آخر تحديث في January 6, 2018 | 9342 Views


تعرف العملة المعماة بأنها أصول رقمية شكلت ثورة في طريقة تعامل الناس مع التحويلات عبر الإنترنت. وبالرغم من أنها تعتبر أسرع طرق تنفيذ التحويلات عبر الإنترنت وأكثرها أمانا، إلا أن أكتر ما يميزها ويجعلها بحق عملة المستقبل القادمة هو نظامها؛ حيث أنها تعمل بتقنية بلوك تشين.

وهذا النظام مدعوم بشبكة كبيرة من الحواسيب المسؤولة عن إذاعة التحويلات للحواسيب المضيفة الأخرى. وبذلك، فإن جميع التحويلات التي يتم إذاعتها تكون مضمونة من قبل كل حاسوب مضيف من خلال التقنية الرقمية المسماة بالتعدين.

وبالرغم من أن هذه التجهيزات تستهلك كثيرا من الطاقة، فما يجعلها لا تقدر بثمن هو عدم تعاملها مع أي بنك أو منظمة أو حتى فرد ما لإكمال التحويلة، وبالتالي، فإن هذه الآلية من عدم التمركز تجعل البت كوين عملة فريدة من نوعها، وهي بهذا تستحق بجدارة أن تكون عملة المستقبل الرقمية.

يمكنك الآن شراء برمجية Spymaster Pro من خلال البت كوين!

إذن، هل قمت باستثمار أموالك في البت كوين؟ حسنا، إذا كانت إجابتك نعم، فلدينا خبر سار لك! فيقوم تطبيق Spymaster Pro الآن بقبول الدفع من خلال البت كوين. أليس هذا مدهشا؟ وبما أن التوجه هذه الايام يصب لصالح هذه العملة المعماة، فقد فكرنا باستغلال هذا التوجه بطريقة جيدة. إن الطريقة في التعامل بالبت كوين بسيطة جدا ولا تتطلب جهدا كبيرا منك؛ فكل ما عليك عمله هو اختيار صفقة معينة من تطبيق Spymaster Pro والاستمرار لبوابة الدفع.

ولمساعدتك بتسهيل عملية الدفع، فقد قمنا بشرح العملية برمتها فيما يلي لتتمكن من شراء البرمجية دون أي جهد يذكر.

وفيما يلي نوضح بعض الخطوات!

1.قم بزيارة موقع Spymaster Pro والضغط على زر "اشترِ الآن" للذهاب لصفحة "اشترِ الآن".
2.قم باختيار الحزمة التي ترغب بها واضغط على "اشترِ الآن". وبمجرد أن تضغط على الزر، سيتم سؤالك عن طريقة الدفع التي تريدها.
3.فعلى سبيل المثال، إذا قمت باختيار حزمة أساسية لأجهزة أندرويد والضغط على زر "اشتر الآن" فسيتوجب عليكك احتيار بوابة الدفع التي ترغب بها سواء كانت NetPaySys أو البت كوين.
4.إذا قمت باختيار "الدفع عن طريق بت كوين"، سيتم توجيهك لصفحة أخرى والطلب منك أن تفحص رمز الاستجابة السريعة أو أن تدخل العنوان من خلال تطبيق البت كوين.
scan
5.أخيرا، يجب عليك أن تقوم بملأ الاستمارة قبل تأكيد الدفع. وبمجرد أن تفعل ذلك، اضغط على "تأكيد الدفع" ليصبح كل شيء جاهز.

form
ملاحظة: إذا واجهتك أي مشكلة بطريقة الدفع، لا تقلق؛ فعملاء خدمة الزبائن لدينا موجودون لمساعدتك. تستطيع التواصل معهم في أي وقت وسيقومون بالإجابة على جميع استفساراتك.

إذن، ما الذي تنتظره؟ اختر خدمة Spymaster Pro التي تريدها واشتر الصفقة الرابحة من خلال البت كوين!