آخر تحديث في August 18, 2022 | 8436 Views


لقد سمعنا كلنا عن أشخاص يخونون شركاءهم  في مناسبة الاحتفال برأس السنة،فهناك بعض الأسباب -كعدم الشعور بالسعادة، الملل، رتابة حياة الحب- التي تؤدي إلى الخيانة في المناسبات التي يُحتفل بها في المكتب، مع رأس السنة في القمة. بحسب الأبحاث 35% من الأشخاص في علاقات جدية (متزوجين أو غير متزوجين) قاموا بعلاقة غير شرعية مع زميل عمل في حفلة عيد الميلاد السنوية، بينما 60% قاموا بالتقبيل تحت تأثير الخمر.

حفلة عيد الميلاد

يقع هذا بصفة رئيسية أثناء الاحتفال برأس السنة عندما يضع الزملاء حذرهم جانبا ويسترخون مع خمر مجاني متدفق. كونهم في حالة استهتار غير مألوفة، فهم يقومون باتخاذ قرارات مضرة إلى حد أنها تصل في بعض الأحيان إلى أبعد من المألوف. تحت تأثير الخمر، يمكن لأي شخص أن يبدأ ليصبح أكثر حميمية مع الشخص الذي يعجبه. إنهم غالبا ما ينسون الآثار المترتبة على الأمد الطويل بالنسبة لمثل هذه القرارات، والتي يمكن أن تؤثر بشكل رهيب على حياتهم العملية والشخصية،فحتى أقوى العلاقات واجهت سخط الخيانة أثناء فترة رأس السنة.الخائنون أو الخائنون المحتملون يمكن إغواءهم بسهولة للتصرف وفقا لرغباتهم خلال هذا الموسم الاحتفالي.

في حالة إذا ما كنت مقتنعا بأن شريكك لديه علاقة مع زميله/زميلته، أو أنك قلق بصفة عامة بخصوص رفاهية علاقتك، فهناك حظوظ بأنهم سينغمسون في الملذات أو سيقومون بمغامرة ليلة واحدة أثناء حفلة رأس السنة بالمكتب. كيفما كان السيناريو، فأنت تستحق معرفة الحقيقة وأن تنعم براحة البال أثناء هذه الفترة الاحتفالية، وهنا يأتي دور منتجنا للإنقاذ؛ نحن نقدم لك برنامجنا للتجسس مع تخفيض يصل إلى 25%أثناء هذه الفترة من السنة.

الزوج الغش

برنامجنا؛ سباي ماستر برو ، يُخَوِّل لكم الحفاظ على سجل لرسائل الهاتف المستهدَف، لاتصالاته، لدردشات الواتس آب، ولدردشات الفايسبوك، مع مراقبة مواقع تواجده بواسطة تقنية التتبع عبر جي بي إس. أفضل جزء حول برنامجنا هو أنه يعمل بشكل متخف، لهذافالشخص المستهدَف لن ينتبه إلى هذا. نحن نقدم تخفيض رأس السنة لمنتجنا للتجسس،وبمساعدته، يمكنكم إيجاد أي دليل يثبتعدم وفائه.