آخر تحديث في November 25, 2019 | 6256 Views


كل مستخدمي أجهزة الآيفون، لا داعي للانتظار بعد اليوم! قامت شركة آيفون مؤخرا بإصدار نسخة جديدة iOS 11.0.3 لكل مستخدمي أجهزة آيفون 7 وآيفون 6 بلس وآيفون 6 إس. ومنذ إصدار نظام التشغيل الجديد لأبل، أصبحت الأجهزة تعاني من مشاكل متعددة مثل الصوت الساكن خلال المكالمات ونفاذ البطارية بسرعة، ولكن مع هذا التحديث، يمكن للمستخدمين التغلب على بعض المشاكل الخطيرة مثل الصوت ومشكلة عدم الاستجابة للمس.أبرز الملامح:

    • تعالج المشاكل في الصوت والاستجابة للمس التي كانت موجودة في أجهزة آيفون 7 وأيفون 7 بلس.
    تعالج المشاكل في استجابة جهاز آيفون 6 إس.

التوفر: هذا الإصدار من iOS مصمم لإفادة مستخدمي أجهزة آيفون 7 وآيفون 6 بلس وآيفون 6 إس.

اقرأ أيضا: -جسس علي اي فون دون سحابه أو الهروب من السجن

كيفية تحديث الهاتف؟

تجسس على iPhone

لتتمكن من تحديث هاتفك، اذهب إلى الإعدادات -< عام -< تحديث البرمجية. ولكن تحتاج قبل المتابعة إلى التأكد من أن تدعم البيانات على iCloud ومن أن تمتلك شبكة إنترنت مستقرة.

تجسس على جهاز iOS 11.0.3مع تطبيق Spymaster Pro!

هل تريد التجسس على جهاز آيفون لأي شخص؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فعليك تجريب تطبيق Spymaster Pro فخلافا عن السعر المناسب، هو مزود بالعديد من المزايا التي تتيح لك التجسس على واتس آب وفيسبوك وسناب شات وإنستغرام والبريد الإلكتروني وتاريخ تصفح الإنترنت وملفات الوسائط المتعددة وسجلات المكالمات والرسائل النصية وغيرها الكثير.

لذلك، ابدأ بالتجسس على الأشخاص المستهدفين عن بعد من خلال هواتفهم من نوع آيفون، وشاهد الأماكن التي يذهبون إليها والأشخاص الذين يتصلون بهم ويتبادلون معهم الرسائل النصية وغيرها.

ملاحظة: البرمجية آمنة الاستخدام 100%.