آخر تحديث في August 18, 2022 | 5009 Views


أعتقد بأن حبيبي يخونني. ماذا يجب أن أفعل؟ لا بد وأن هذا الهاجس يسيطر عليك في هذه الأيام، ولن ترتاحي إلا بمعرفة الحقيقة.

لذا، لا تقومي بتدمير علاقتك عبر سؤاله مباشرة، بل حاولي بدلا من ذلك استعمال طرائق عدة لمراقبة نشاطات هاتفه بسرية. احرصي على جمع أدلة كافية؛ لأنك إذا لم تكوني تملكين أدلة واضحة لتقديمها، سيتملص دائما من المواجهة. تابعي قراءة المدونة واعرفي كيف يمكن تعقب كافة نشاطات حبيبك على الانترنت وتخلصي من كل شكوكك.

تعقب كافة نشاطات حبيبك على الانترنت

هل تريدين التجسس على نشاطات الإنستغرام الخاصة بحبيبك؟

هل لاحظت تغيرات في روتين حبيبك اليومي؟ هل أصبح منفعلا معك طيلة الوقت، وبدلا من قضاء وقت فراغه معك، أصبح يقضيه على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل إنستغرام؟ إذا كان هذا ما يؤرقك، فيجدر بك استخدام برمجية التجسس على الهواتف الأكثر أمانا وهي تطبيق (Spymaster Pro). تابعي القراءة لمعرفة المزيد عن هذه البرمجية.

كيف تساعدك البرمجية على التجسس على إنستغرام وما هي مميزاتها الأخرى؟

رصد الدردشات Instagram

ينال تطبيق Spymaster Pro رضا الزبائن حول العالم؛ فهو آمن 100% ويعمل في الوضع المخفي. لذا، من دون معرفة حبيبك، يمكنك مراقبة كل نشاطات حسابه على الإنستغرام وسجل الهاتف وسجل المكالمات والرسائل النصية الصادرة والواردة وتاريخ تصفح الإنترنت والبريد الإلكتروني ومقاطع الفيديو وملفات الصوت المخزنة في الهاتف المستهدف. وليس هذا فحسب، فيمكنك أيضا تعقب موقع الهاتف! بالإضافة إلى أن التطبيق متوافق مع أجهزة أندرويد وآيفون.

تجسس على الانستغرام

مدهش! أليس كذلك؟ حسنا، كل ما عليك فعله هو شراء البرمجية عبر الإنترنت مرفقة بخطة اشتراك إنستغرام، ومن ثم تنزيل الرابط المرسل لبريدك الإلكتروني ومن ثم تحميل البرمجية على الهاتف الذي ترغبين بالتجسس عليه (قد تستغرق العملية بضع دقائق) وبعد إكمال الإجراءات ستكونين جاهزة لبدء التجسس على حساب إنستغرام. ألا يبدو هذا سهلا!

هل تريدين معرفة ما إذا كان حبيبك يقيم علاقة سرية؟ كل ما تحتاجينه هو تطبيق Spymaster Pro.