آخر تحديث في August 18, 2022 | 7578 Views


إن إي أو إس 7 هو تصميم تمت إعادته، مع إدراج تفاعلات قائمة على الفيزياء، وتغيير التركيبات الغنية للإصدارات السابقة. يأتي بعده إي أو إس 8، مع تركيبة مذهلة من التطبيقات المنفصلة تم تمديدها إلى واجهات أخرى. بينما إي أو إس 9، من جهة أخرى، لديه تطورات تقنية أخرى مثل إنشاء فرق في الاستباق والذكاء عن الإصدارات السابقة، لكن من دون التأثير على خصوصيته أو أمانه.

الآن إي أو إس 10 أتى ليكتسح السوق مع مقاربته الاستراتيجية. يلاحظ أن التصميم مُنظَّف ومُتَّسِق، حيث أن البنية أفضل من الإصدارات السابقة؛ مع توصيلات فائقة وأمان معزز. فبعد كفاحطويل وجهد جهيد، يمكن للفيزياء، قابلية الامتداد والذكاء أن يصلوا إلى النقطة المطلوبة. الآن يجب على آبل أن تحصل ثمرة مجهوداتها.

spy-on-ios-10

التطورات التي برزت مع إي أو إس 10 تشتمل إدماجات لتطبيقات جديدة للخرائط، الرسائل وتطبيق سيري. أصبحث الرسائل الآن أكثر تفاعلية، مع باقات جديدة من الأيقونات والملصقات الليزرية المنبثقة. يمكنك الاستمتاع بواجهة جديدة، معززة ومحسنة، للموسيقى والاخبار، وتطبيق جديد للرئيسية يعرض كافة الاكسسوارات المتصلة بمكان واحد، كما أن مركز تحكم جديد مع بطاقات متعددة هو إضافة جديدة أيضا. بالنسبة لفضاء الويدجيت ومركز الإشعارات خضعا أيضا لتغييرات طفيفة لكنها ملحوظة. أما اللمس ثلاثي الأبعاد هو الآن أكثر انتشارا وفاعلية، كما أن ترقية نظام إي أو إس عزز من ذكائه الاصطناعي وقدرة قراءته الآلية.

إي أو إس 10 حَلَّ مكان إي أو إس 9 الذي كان يعتبر أفضل نظام تشغيل للهواتف لدى آبل، وكما يقال: التغييرات تأتي دائما بقيمة مضافة. فمنتوج جديد بالسوق يأتي دائما بمزايا للمستعملين، لكن أحيانا، التداخلات الجديدة قد تسبب التباسات كذلك. الآن مرة أخرى، لا شيء جديد! الأيفون على أتم الاستعداد لمواجهة مشاكل المستخدمين من أجل تحقيق التوازن لنظام تشغيل جديد أكثر ملاءمة في الاستخدام ويقدم فوائد قصوى.

تجسس على إي أو إس 10 مع سباي ماستر برو

spy-on-iphone-remotely

بعض الأشخاص يتتبعون هاتف الأيفون لأحبائهم بشكل سري بمساعدة برنامج تجسس بهدف التحقق من أنشطتهم الخليوية، ودون أي قلق. قد تنشأ الحاجة بالتجسس عندما تشعر بالغش في علاقتك أو عندما تريد حماية طفلك. هؤلاء الناس هم فعلا قلقون بشأن الإصدار الجديد من إي أو إس بحكم أنهم يظنون أنه لا يمكنهم الآن تتبع الأيفون، لكن لاتقلقوا، سباي ماستر برو هو متجانس تماما ومتوفر لنظام إي أو إس 10.

تتبع أيفون طفلك

تتبع إي أو إس 10 مع سباي ماستر برو. ابق متخفيا وراقب النشاط الفوري للشخص المستهدف من دون لمس هاتفه.