SpyMaster | February 7, 2018 | no comments


منذ ظهور الهواتف الذكية، لطالما كان هاجس البعض هو الاطّلاع على رسائل الآخرين. فكل شخص بما فيهم أنت لديه سبب ما للتجسس على هواتف الآخرين، فربما تتساءل عما يفعله ابنك على الهاتف أو عما يفعله موظفوك خلال ساعات الدوام أو حتى لتتحقق فيما إذا كان حبيبك يخونك أم لا. حسنا، أيا كان السبب، فلديك دوما خيارات متعددة لتعقب هواتف الآخرين مثل برمجية مراقبة الهواتف التي تمكنك من قراءة رسائل الآخرين دون امتلاك هواتفهم، ولكن قبل المضيّ في هذه الطريقة، لا بد أولا أن تقوم باختيار برمجية مناسبة تظن بأنها الأفضل لتلبية احتياجاتك.

حسنا، لدينا برمجية تعد الأفضل من بين الأفضل وهي برمجية وتطبيق Spymaster Pro؛ فهي أحد البرمجيات الرائدة في السوق التي نالت شهرة كبيرة بين المستخدمين حول العالم. هل تريد معرفة المزيد عنها؟ دعنا نبدأ إذن:

ما هو تطبيق Spymaster Pro؟

يعتبر Spymaster Pro تطبيق تجسس تم تطويره لمراقبة هواتف الأندرويد والآيفون، وبمجرد أن تقوم بشراء البرمجية وتفعّل التطبيق على هاتف شخص ما، سيكون بمقدورك بكل سهولة أن تتفحص المحادثات النصية وأن تتمتع بالعديد من المميزات.

مميزات البرمجية:

  • علاوة على إمكانية مراقبة الرسائل النصية، يتيح لك التطبيق إمكانية تعقب محادثات الرسائل الفورية مثل فيسبوك وإنستغرام وسناب شات والبريد الالكتروني وتاريخ تصفح المواقع ودفتر الهاتف والتقويم وملفات الوسائط المتعددة وسجلات المكالمات وغيرها الكثير.
  • البرمجية متوافقة مع أي جهاز هاتف من نوع أندرويد أو آيفون.
  • تمتلك هذه البرمجية واجهة سهلة الاستخدام لتتيح للمستخدمين مراقبة الهواتف بكل سلاسة.
  • توفر خدمة عملاء طوال اليوم وبلغات متعددة في حال كان المستخدمون يواجهون مشكلة معينة مع البرمجية.
  • تضمن دقة وصحة 100% وتعمل بالهاتف المستهدف بشكل خفي.

ألم تصب بالذهول بعد؟ حسنا، أواهن على أنك قد أصبت بالذهول؛ فالبرمجية لديها الكثير لتقدمه. لذا، قم بشراء البرمجية حالا دون تضييع أي وقت، وابدأ رحلة التجسس على هواتف الآخرين لتفحص الرسائل النصية وبيانات الهاتف الأخرى.