تجسس على جهاز سامسونج جلاكسي S9+ باستخدام تطبيق Spymaster Pro!

تجسس على جهاز سامسونج جلاكسي S9+
هناك اسم واحد يتردد في أذهان المشترين عندما يريدون شراء هاتف ممتاز، ألا وهو هاتف سامسونج جلاكسي؛ حيث أن هذه العلامة التجارية تحتل مكانة عظيمة في السوق مشكلة بذلك منافساً قوياً لعلامة أبل.

مؤخراً، كان هناك العديد من التوقعات في السوق حول هواتف سامسونج المرتقبة. الآن، لكل المعجبين بسامسونج والذين يتطلعون لمعرفة كل شيء حول هواتفها، لقد انتهى الانتظار! فقد قامت شركة سامسونج مؤخراً بإطلاق هاتفي سامسونج جلاكسي S9 و S9 بلس. ولقد بدا التحمس كبيرا بين الزبائن. لم لا! فمن المعروف دائما بأن شركة سامسونج عند حسن ظن زبائنها فيما بتعلق بكفاءة الهاتف وخصائصه المميزة وغيرها.

سامسونج جلاكسي S9 ضد سامسونج جلاكسي S9 بلس:

لا يختلف الجهازان كثيراً، ولكن هناك بعض الاختلافات التي نبينها فيما يلي:

  • حجم الشاشة: يمتلك جهاز سامسونج جلاكسي S9 بلس شاشة كبيرة بحجم 6.2 مقارنة بشاشة جهاز سامسونج جلاكسي S9 التي يبلغ حجمها 5.8.
  • البطارية: يأتي جهاز سامسونج جلاكسي S9 بلس ببطارية بسعة 3500 ملي أمبير في الساعة، أما إصدار S9 فيأتي ببطارية بسعة 3000 ملي أمبير في الساعة.
  • ذاكرة RAM: عند الحديث عن ذاكرة RAM في كل من الجهازين، فإن جهاز سامسونج جلاكسي S9 بلس يمتلك ذاكرة بسعة 6 غيغا بايت، بينما يمتلك جهاز سامسونج جلاكسي S9 ذاكرة بسعة 6 غبغا بايت.
  • العرض: أخيراً، يبلغ عرض إصدارS9 بلس 189 جم، أما عرض سامسونج جلاكسي S9 فيبلغ 163 جم.

إذاً، هل قمت بشراء هاتف لتهديه لأحبائك؟ أم أنك تخطط لفعل ذلك؟ حسناً، إذا لا، فاذهب حالاً لشراء هذين الجهازين؛ فتطبيق Spymaster Pro للتجسس على سامسونج جالكسي S9 بلس الذي تفضلونه متوافق مع سامسونج جلاكسي بإصداريه S9 و S9 بلس.

قمنا في نسخة مدونتنا السابقة بإعلان توافق تطبيق مراقبة السامسونج Spymaster Pro مع جهاز سامسونج جلاكسي S9. والآن، وبما أن إصداري سامسونج جلاكسي متوفرين الآن في السوق، فكان من واجبنا أن نزف لكم هذا الخبر السعيد.

لذا، بدون تضييع الكثير من وقتكم الثمين، نعرض لكم كيفية تنزيل تطبيق مراقبة السامسونج Spymaster Pro على جهاز سامسونج جلاكسي S9 بلس:

    • يتوجب عليكم الوصول للهاتف لتنزيل البرمجية عليه.
    • تكمن الخطوة التالية في شراء البرنامج من خلال الرابط www.spymasterpro.com/ae، يمكنكم شراء برنامج التجسس على سامسونج جالكسي S9 بلس عبر الضغط على زر اشترِ الآن والمتابعة لتنفيذ الطلب.
    • بعد ذلك، ستستلمون بريد إلكتروني للتسجيل، قوموا بفتحه من أجل تنزيل البرنامج على الهاتف الذي ترغبون بمراقبته.
    • بمجرد فعل ذلك، يمكنك ترك الهاتف المستهدف ومراقبة كل نشاط يقوم بها إما من خلال حاسوبكم أو هاتفكم.

لذا، لا تضيعوا مزيدا من الوقت، وقوموا بشراء هذه البرمجية اليوم وتجسسوا على جهاز سامسونج جلاكسي S9 بلس عن بعد.