كيف يعمل ؟

point_img

** لا حاجة التثبيت على اي فون
img

كيف يعمل سباي ماستر برو مع أيفون

تريد أن تتقفى أي هاتف أيفون، سرا ومن دون الإضرار بعلاقتك؟ انت في المكان الصحيح. إن المراقبة المستمرة لشخص مشبوه ليسة ممكنة دائما. لكن، إذا كانت هذه ضرورة الساعة، فعلى المرء أن يجد حلا سهلا وسريعا. التقنية الذكية هي استخدام برنامج حديث لتتبع هاتف الأيفون. تجسس على أي شخص سرا، دون لمس الأيفون، دون تنصيب أي برنامج ومن دون كسر للحماية.

اشتر سباي ماستر برو

لشراء برنامج مراقبة الهواتف الخليوية اضغط على زر اشتر الآن أو اذهب إلى صفحة اشتر الآن، في أي مكان على موقعنا. بعد ملء البيانات المطلوبة، أرسل معلوماتك ثم قم بعملية السداد.

استخدم بيانات اعتماد الأيكلاود

لا حاجة لتثبيت البرنامج على أيفون إذا أردت التجسس. قم فقط باستخدام بيانات اعتماد الأيكلاود للأيفون المستهدف عند طلب ذلك خلال العملية. اتبع بدقة التعليمات التي أرسلت إليك عن طريق البريد الإلكتروني.

ابدأ المراقبة !!

قم بتسجيل الدخول إلى لوحة تحكم سباي ماستر برو باستخدام بيانات تسجيل الدخول المرسلة إليك عبر البريد الإلكتروني، ثم ابدأ بمراقبة أقربائك وأحبائك. قم بحماية عائلتك وأعمالك عن بُعد

قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Spymaster Pro بهذه الطريقة:

دعم العملاء:

الرجاء مراسلتنا على عنوان البريد التالي في حالة وجود أي استفسار: support@spymasterpro.com.

كيف يعمل سباي ماستر برو على الأندرويد

الآن، من السهل جدا مراقبة أي هاتف أندرويد سرا، بكل سهولة وأمن وبشكل أسرع. لا حاجة لاختلاس النظر بسرعة إلى هاتف الشخص المشبوه، احصل فقط على تطبيق التجسس الحديث وتابع أنشطته عن بُعد. يمكنك أيضا البحث في جميع محتويات هواتفه أندرويد بنقرة واحدة باستخدام الميزات الحصرية المرتبطة مع برنامج الرصد هذا. احصل على البرمجية، ثم اجلس واسترخ لإنه يوفر لك معلومات موثوقة 100٪.

اشتر سباي ماستر برو

لشراء برنامج مراقبة الهواتف الخليوية اضغط على زر اشتر الآن أو اذهب إلى صفحة اشتر الآن، في أي مكان على موقعنا. بعد ملء البيانات المطلوبة، أرسل معلوماتك ثم قم بأداء الحساب.

قم بتثبيت البرنامج

قم بتحميل وتثبيت البرنامج فقط على الهاتف المستهدف الذي تريد التجسس عليه. اتبع بدقة التعليمات التي أرسلت إليك عن طريق البريد الإلكتروني.

ابدأ المراقبة!!

قم بتسجيل الدخول إلى لوحة تحكم سباي ماستر برو باستخدام بيانات تسجيل الدخول المرسلة إليك عبر البريد الإلكتروني، ثم ابدأ بمراقبة أقربائك وأحبائك. قم بحماية عائلتك وأعمالك عن بُعد