SpyMaster | July 27, 2017 | no comments


هل يذهب ابنك المراهق إلى المدرسة ويخرج منها برفقة أصدقائه لمكان ما؟ هل يعمل زوجك لوقت متأخر في المكتب أو يقيم علاقة مع شريكته في العمل؟ هل تريد معرفة الإجابة؟ احصل على تطبيق تجسس لتبقى على اطلاع بما يجري.

يزدحم السوق في هذه الأيام بتطبيقات التجسس التي يمكن استخدامها لتعقب أي هاتف خلوي؛ فهذه التطبيقات ليست سهلة الاستخدام فحسب بل تمتلك كذلك مجموعة من مزايا التجسس التي تسمح بمراقبة شخص ما بينما أنت راقد في المنزل أو تعمل في المكتب أو حتى وأنت مسافر من خلال هاتفك الذكي.

كيف يعملون؟

الخطوة 1

أجهزة الأندرويد

عادة، يجب أن تقوم بتحميل برمجية التجسس على الأجهزة من نوع أندرويد، وهذه العملية لا تستهلك وقتا طويلا بل تتم ببضع دقائق فقط. وبعد أن تقوم بتحميل التطبيق، لا تحتاج لامتلاك الهاتف المستهدف لتراقبه.

أجهزة الآيفون

ومن الناحية الأخرى، لا تحتاج لتحميل التطبيق على الأجهزة من نوع الآيفون، بل تحتاج لتزويد رقم ال Apple ID لتتم مراقبة الهاتف المستهدف.

الخطوة 2:

حان وقت التجسس على الهاتف الخلوي! يجب عليك أن تسجل الدخول لحسابك على الانترنت الذي يتم تحميله بالبيانات من الهاتف المستهدف، ويمكن أن ترى تلك البيانات وأنت في أي مكان في العالم، فقط تحتاج لجهز متصل بالإنترنت.

في الختام، إذا قررت أن تحصل على برمجية مراقبة لتراقب شريك حياتك أو ابنك أو أحد موظفيك، إذن يكمن خيارك الأمثل في Spymaster Pro. لماذا؟ لأنه تطبيق المراقبة رقم 1 لعام 2017؛ بسبب خصائصه المتميزة وخدمة دعم العملاء وسعره المعقول.