آخر تحديث في November 17, 2017 | 8664 Views


إن عيد الشكر على الأبواب, والناس جميعا مستعدون لاستقبال هذا اليوم من خلال التسوق والاحتفال مع أحبائهم وأصدقائهم، ولكن, هناك احتمال كبير لحدوث أي شيء غير متوقع في هذا اليوم، فيجب عليك التفكير في إبقاء عائلتك سالمين وبعيدا عن أي مشكلة. هل تريد أن تعرف كيف؟ ما عليك سوى أن تقرأ هذا المقال!

هل ابنك المراهق يحب الاحتفال لوقت متأخر ليلا؟ هل يخطط شريكك أن يحتفل بعيد الشكر مع أصدقائه أو زملائه بدلا منك؟ نعم؟ إذا كان هذا يثير الشك في نفسك، فلم لا تبقى محتاطا بشأنهم؟ فمن يعلم ما يمكن أن يفعله ابنك المراهق أو شريكك من وراء ظهرك؟

كيف يمكن لك عمل ذلك؟

حان الوقت لتكون ذكيا قبل أن تتطور الأمور للأسوأ! فلم لا تحصل على برمجية تجسس لتتمكن من مراقبة أحبائك؟ لقد أصبحت هذه البرمجيات شائعة جدا اليوم، فالناس يحصلون عليها بشكل هستيري لحماية من يحبون.

إذن, أيا كان الشخص الذي تريد حمايته سواء كان شريك روحك أو ابنك المراهق أو غيرهم، فتستطيع دون عناء يذكر أن تستخدم برمجية تجسس لمراقبة خططهم المستقبلية ونشاطاتهم على الهاتف ولتعقب مكانهم وغيرهم الكثير؛ حيث ستنتقل كل التفاصيل الدقيقة للوحة التحكم الخاصة بك على حسابك. لا داعي بعد اليوم لمواجهة أحبائك بالأسئلة المحرجة، فكل ما تريد معرفته سيكون في متناول يدك من خلال الحصول على برمجية مراقبة موثوقة مثل تطبيق Spymaster Pro الذي يعتبر أحد البرمجيات الرائدة التي تلبي كل مطالبك باحترافية.

اعقد الصفقة اليوم!

هل عقدت النية على ذلك؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فلدينا صفقة العمر في Spymaster Pro! فالتطبيق يقدم خصم 15% إضافية بمعنى أن الخصم سيكون 25%+15% بمناسبة يوم عيد الشكر. فيستطيع الزبائن الآن الحصول على خصم 40% عبر استخدام القسيمة Spy15. أيس هذا رائعا؟

انتظر لحظة، فهناك المزيد!

تستطيع باستخدام تطبيق Spymaster Pro أن تراقب الكثير من نشاطات هواتف أحبائك، فهو يمتلك الكثير من المزايا التي تتضمن:

  • مراقبة محادثات التراسل الفوري مثل الفيسبوك وإنستغرام وسناب شات والواتس آب وغيرها.
  • قراءة الرسائل النصية بالوقت والتاريخ واسم المرسل.
  • تعقب موقع GPS لمعرفة أين يذهبون.
  • تصفح رسائل البريد الإلكتروني المرسلة والمستقبلة.
  • الوصول للمواقع التي يتصفحها الشخص المستهدف مع عناوين URLالخاصة بها.
  • رؤية ملفات الوسائط المتعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو.

لذلك، لا تكن مثل الديك الرومي في هذا اليوم واغتنم هذه الفرصة التي لا تعوض الآن! واطلع دائما على موقعنا لتعرف المزيد عن العروض القادمة.