Madihah | September 12, 2017 | no comments


يعد Spymaster Pro أحد أهم برمجيات التجسس وأكثرها تقدما؛ حيث أنه يمكن المستخدمين من مراقبة الهاتف المستهدف. وقد تزايد الطلب على هذا التطبيق المدهش بسبب مميزاته المدهشة. إن أكثر ما تهتم به شركتنا هو تحقيق رضا الزبائن، لذلك، فنحن نقدم ميزتين جديدتين للتطبيق بالإضافة إلى المميزات الكثيرة. نعم، هذا صحيح، وستكونون مسرورين بكل تأكيد لمعرفة أن التطبيق يقوم بتعقب نشاطات سناب شات وإنستغرام أيضا.

تعقب نشاطات سناب شات:
يمكن مراقب الرسائل النصية التي يتم تبادلها عبر سناب شات بواسطة تطبيق التجسس، فبمجرد استلام الرسالة من الهاتف المستهدف، سيتم جلب المعلومات منه وتحميلها للوحة التحكم الخاصة بك. تذكر بأن الروتينغ مهم وضروري لمراقبة الرسائل المتبادلة من الهاتف المستهدف من نوع أندرويد، أما الآيفون فلا يحتاج لمعرفة كلمة المرور.

تعقب نشاطات إنستغرام:

لقد أصبح مشاركة المعلومات مع الأصدقاء من خلال الإنستغرام أمرا اعتيادا في هذه الأيام، ولكن من الممكن أن يؤذي هذا الأمر إلى حدوث مصائب وأشياء غير مرغوب بها ولا تريد لأحبائك أن يواجهوها. تقتضي الحساسية ضد التصرفات غير اللائقة المراقبة؛ ولذلك فقد قمنا بإضافة خاصية تعقب إنستغرام لتطبيق Spymaster Pro، وتتمثل مميزاته في ما يلي:

●يمكن تعقب الصور المتبادلة خلال إنستغرام.
●مراقبة الرسائل الصادرة والواردة من خلال إنستغرام.
●يمكن أيضا تفحص مقاطع الفيديو التي قام الهاتف المستهدف بمشاركتها.

للوصول للمعلومات أعلاه في هاتف أندرويد فإن الروتينغ مهم، بينما ليست هناك حاجة لمعرفة كلمة المرور في حالة جهاز آيفون.

لماذا يجب أن تختار تطبيق Spymaster pro؟

إن غايتنا الأسمى هي تلبية احتياجات الزبائن؛ لذلك، فإن فريقنا يقوم بمجهودات جبارة لتحقيق هذه الغاية. وقد شكلت الجودة الواعدة لمنتجنا علامة رائدة في سوق برمجيات التجسس، وسيسرك أن تعلم أن حتى بعد شراء التطبيق، فإن فريقنا موجود لتقديم الدعم بخصوص كل ما يتعلق بالتطبيق.

لذلك، الحل واضح وضوح الشمس. احصل على التطبيق وابدأ بمراقبة أحبائك وإنقاذهم من المشاكل. لمزيد من المعلومات،