Madihah | July 25, 2017 | no comments


غالبا ما يحدث أن لا نلمح هاتفنا الخلوي الذي قد يكون مفقودا أو مسروقا ونحن لا نعلم، وهذا يشكل في حد ذاته أسوأ تجربة في الوقت الحالي؛ لأن الهاتف الخلوي لم يعد مجرد جهاز لإرسال واستقبال المكالمات، بل أصبح أداة تحتوي على جميع المعلومات الشخصية مثل تفاصيل المكالمات والصور والفيديوهات وحتى تفاصيل المعاملات المالية. لذلك، فيعد الهاتف اليوم بمثابة كنز للصوص وسماسرة الهويات.

ولكن لحسن الحظ، هناك طريقة سهلة لتعقب الهاتف إذا كان متعقب موقع GPS يراقبه. إن برمجية تعقب موقع GPS ذائعة الصيت في الوقت الحالي؛ حيث تقوم بتسجيل الموقع الحالي للهاتف المستهدف عن بعد، مما يساعدك ببساطة على رؤية سجل الأماكن التي قام الهاتف بزيارتها.

كيف نبدأ باستخدام تطبيق تعقب موقع GPS؟ بخطوة واحدة فقط!

أجهزة الأندرويد

إذا كنت تستخدم جهازا من نوع أندرويد، إذن ينبغي عليك تحميل التطبيق على هاتفك بعملية سهلة تخلو من الإزعاج، وسيتم بناء البرمجية بسرعة وكفاءة بحيث لا تشعر بها، فأي شخص حتى وإن كان غير خبير بالأمور التقنية يستطيع فعلها بسهولة.

أجهزة الآيفون

في حال امتلاكك لجهاز من نوع آيفون، لا تحتاج لتحميل برمجية تعقب موقع GPS على هاتفك، ولكنك تحتاج بدلا من ذلك لمعرفة رقم الهوية الخاص بالجهاز من شركة أبل.

كيف تجد هاتفك المفقود؟

يقوم تطبيق تعقب الموقع بجمع معلومات الموقع الظاهر على الهاتف وتحميله على حساب انترنت آمن يمكن المستخدم من الحصول على الموقع المحدد للهاتف. يمكن تسجيل الدخول إلى الحساب من أي جهاز متصل بالانترنت.

آمن للاستخدام 100%

يقوم التطبيق بمجرد تحميله على أجهزة الأندرويد وتزويد رقم هوية أبل لأجهزة الآيفون ببدء عملية تسجيل بيانات موقع GPS وتحميلها بشكل آمن لحساب على الانترنت. وما هو أكثر من ذلك أن أجهزة التجسس يقومون بتحديث بيانات الأمان بشكل دوري من أجل حماية البيانات، ويتعهدون بألا يتم مشاركة البيانات الشخصية مع أي أحد.

قم بتعقب أحبائك

ليس فقط تحديد موقع هاتفك المفقود ولكن يمكنك أيضا من خلال البرمجية مراقبة أحبائك مثل ابن المراهق أو شريك حياتك أو حتى أحد موظفيك، حيث تتضمن البيانات التي يجمعها هذا التطبيق كل الأماكن التي كانوا فيها محددة بالوقت واليوم.

يمكنك من خلال تطبيق التجسس أيضا أن تقوم بما يلي:

●رؤية سجلات المكالمات بالشخص المستهدف.

●الوصول لمحادثات الفيسبوك والواتس آب.

●قراءة الرسائل النصية التي قام الهاتف المستهدف بإرسالها واستقبالها.

●تفحص تاريخ البحث على الانترنت.

أفضل تطبيق لتحديد مكان هاتفك الأندرويد المسروق

يعد تطبيق Spymaster Pro هو برمجية التجسس الأكثر شعبية في 2017؛ حيث يوفر الكثير من المميزات التي لا تسمح لك بتحديد موقه هاتفك المفقود فحسب ولكن تسمح أيضا بمراقبة أحبائك. ويبذل فريق دعم العملاء الخاص بالتطبيق قصارى جهدهم للرد على جميع استفسارات وشكوك الزبائن التي يمكن أن تطرأ على بالك بخصوص التطبيق، فليس هناك مثيل للبيئة الودودة في التعامل التي يقدمونها.