Madihah | July 21, 2017 | no comments


ما لم يعترف شريك حياتك بأنك يخونك فلن تستطيعي معرفة الأمر؛ ففي العصر الحالي، قصص مثل علامات أحمر الشفاه والعودة متأخرا من العمل أصبحت جزءا من الماضي. أجل، لقد أصبح الخائنون في هذا الأيام أذكى.

صحيح بأنه يمكنك أن تثقي بتوأم روحك أكثر من نفسك، ولكن لا ضير من الحصول على برمجية تجسس لمعرفة ما يفعله شريكك على هاتفه.

ما هي برمجية التجسس؟

هو برنامج يقوم بتوفير العديد من المميزات التي تمكن المستخدمين من معرفة ما يفعله أحباؤهم على هواتفهم الخلوية. وتعمل هذه البرمجية في وضع مخفي وبذلك لا يستطيع زوجك أو زوجتك معرفة أن هاتفهم مراقب. يمكنك التجسس على معظم نسخ أجهزة الأندرويد والآيفون عن بعد وبشكل مخفي تماما، وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك الحصول على تطبيق التجسس دون أن تكون خبيرا بالأمور التقنية.

كيف يعمل؟

لبدء مراقبة شريكك، عليك أن تقوم بتحميل تطبيق التجسس على هاتفه من نوع الأندرويد، ولا تستغرق عملية بناء التطبيق طويلا فهي خالية من الأمور المزعجة، تحتاج بحد أقصى لخمس دقائق فقط لتحميل التطبيق. ويمكنك أيضا الوصول بسهول لخدمة دعم العملاء في حال كان لديك أية استفسارات أو شكوك.

بينما إن كان حبيبك يستخدم جهازا من نوع آيفون، فلا تحتاج لتحميل البرمجية على الهاتف، وكل ما عليك فعله هو تزويد رقم هوية الهاتف من شركة أبل.

4 مزايا للحصول على برمجية التجسس:

يمكنك تسجيل نشاطات تصفح الانترنت التي يقوم بها الهاتف المستهدف.
يمكنك قراءة رسائل الفيسبوك والواتس آب المرسلة والمستقبلة.
يمكنك تعقب موقع شريك حياتك الحالي.
يمكنك الوصول لسجلات المكالمات.

أين يمكن رؤية البيانات؟

بمجرد أن تنتهي من خطوة البدء باستخدام برمجية التجسس، ستقوم تلقائيا بتسجيل البيانات المستهدفة وتحميلها على حسابك على الانترنت لتقوم بتصفحها في أي وقت ومكان وباستخدام أي جهاز. وبذلك، حتى وإن كنت في العمل أو في رحلة عمل فإنك ستتمكن من معرفة ما يفعله حبك الحقيقي من وراء ظهرك.

هل هي طريقة آمنة لمراقبة الأشخاص؟

يأتي الأمان في المقام الأول، وهو شعار علامات التجسس التجارية في السوق؛ وبذلك، فإنهم يقومون بتحديث البرمجية بشكل دوري لحمايتها. فلا تقلق، لن يتم تسريب المعلومات الشخصية لزوجتك أو زوجك أو مشاركتها مع أحد.

في النهاية،

لقد أصبح الحلم حقيقة، فهناك منتج للتجسس يقوم بتلبية جميع احتياجاتك دون دفع مبالغ طائلة موجود بالفعل وهو ما يسمى ب Spymaster Pro، الذي يعد علامة فارقة في صناعة التجسس بسبب مميزاته الحصرية وخدمة دعم العملاء التي لا مثيل لها، والأهم من ذلك كله، بسبب سعره المعقول.