Madihah | May 23, 2017 | no comments


تعد عبارة “لم يعد زوجي يتغزل بي” شكوى مشهورة على لسان السيدات تدفعهن للجنون. وتبعا لذلك، فهن يشعرن بتقليل الشأن وعدم الأمان، ويبدأن بعد فترة بالتساؤل عما إذا كان أزواجهن يهتمون حقا بهم أو إذا كانت علاقتهم محض علاقة التزام.

الحب هو معرفة ما يقبع وراء وجه شريكك، ومعرفة كيف تلمع عيناه ومعرفة عندما يكون سعيدا وكيف يحب أن تقومي بلمسه عندما يكون سعيدا أو حزينا ومتى هي اللحظة المناسبة للإطراء!

إن بعض الرجال لا يجيدون التعبير؛ حيث أنهم يجدون بأن من الصعب أن يقوموا بالتعبير عن حبهم ومشاعرهم وعواطفهم تجاه التي يحبونها. ولكن على الرغم من ذلك، هناك خط رفيع جدا بين عدم الإطراء والازدراء وهو ما يجب أن تقومي باكتشافه. ليست قضية كبيرة إذا لم يقل لك أبدا عبارات مثل: “أنت تبدين رائعة ورائحتك زكية” “أنت ذكية أو جذابة” منذ يوم الزفاف، ولكن إذا كان هناك تحول درامي في طبيعته، فقد حان الوقت لإيجاد الجواب مع تطبيقSpymaster Pro.

هل يقوم بالإطراء على نساء أخريات في الفيسبوك؟

بالنسبة لجيل الاجتماع الافتراضي، فإن القيام بالإعجاب أو التعليق أو المشاركة أو حتى إرسال الوجوه التعبيرية لا يعد خطيئة، ولكن إذا كان يقوم زوجك بذلك بشكل مستمر ولنفس السيدة، فقد حان الوقت لتقرعي جرس الإنذار. بمساعدة تطبيقSpymaster pro يمكنك تحديد إذا ما كان تواصل زوجك مع تلك السيدة بريئا لا يتعدى الإعجاب والتعليق أو إذا كان عبارة عن محادثة رومانسية.
قومي بقراءة محادثات الفيسبوك التي يقوم بها زوجك دون معرفة كلمة المرور

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تطبيق المراقبة من رؤية كل رسائل SMS التي يقوم الهاتف المستهدف بإرسالها واستقبالها.

تتضمن الميزات الأخرى:

محاثاتWhatsapp
سجلات المكالمات
الموقع
الصور وغيرها
سناب شات
الانستقرام