آخر تحديث في April 29, 2022 | 5065 Views


هل تشك في أن شريكتك تخدعك؟ هل زادت مدة جلوسها أمام الشاشة بشكل كبير؟ هل تشك في أنها قد تخونك عبر أي من منصات التواصل الاجتماعي؟ إذا كانت هذه هي مخاوفك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذه المقالة ، نناقش كيف يمكنك معرفة ما إذا كان شريكك يخونك عبر واتساب ، وكيفية قراءة رسائل واتساب السرية ومراقبة التطبيقات نفسها.

واتساب هو تطبيق مراسلة متعدد المنصات يعمل على أنظمة تشغيل الأندرويد والآيفون ، مما يعني أن هناك طرقًا متعددة للتجسس عليه. من المهم أن تعرف ما تريده قبل اختيار طريقة التجسس لأن لكل أسلوب مجموعة المحترفين الخاصة به.

البحث من خلال الرسائل المتبادلة:

هذه إحدى أسهل الطرق وستكون قادرًا على العثور على من يقوم بمراسلة شريك حياتك أكثر. يحتوي واتساب على ميزة تراقب الأشخاص الذين يتفاعل معهم المستخدم أكثر ويعرضهم في الأعلى. تعد مراقبة واتساب طريقة مضمونة للحصول على فكرة حول من يمكن أن يخونك شريكك معه.

  • الخطوة 1: افتح تطبيق واتساب
  • الخطوة 2: اذهب إلى الإعدادات وانقر على التخزين والبيانات
  • الخطوة 3: اضغط على إدارة التخزين
  • الخطوة 4: ستتمكن من الحصول على ترتيب جهات الاتصال ومن هنا يمكن أن تحصل على اسم حبيب محتمل.

استخدم Spymaster pro  لمراقبة واتساب

 

Spymaster Pro هو تطبيق متقدم لمراقبة واتساب يمكن استخدامه لمراقبة الرسائل النصية ، والرسائل الشخصية ، وجميع الأنشطة الأخرى الخاصة بحبيبتك.

يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة تجسس على وسائل التواصل الاجتماعي تتيح لك تتبع من تتحدث إليه حبيبتك على فيسبوك و تويتر و واتساب و انستجرام ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى. بوجود هذه المعلومات في يدك ، ستعرف الأشخاص الذين تلتقي بهم وستحكم عليهم من خلال رسائلهم ، فقد يكونون أكثر من مجرد أصدقاء.

تتيح لك ميزة التجسس على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا معرفة من يتابعها على انستجرام وجميع منشوراتها العامة على المنصة. سيمكنك هذا من معرفة ما إذا كانت تخونك عندما تخرج من المدينة أو حتى عندما تكون في المنزل!

 

الخلاصة

الجميع من المراهقين إلى الكبار وحتى الأجداد على هذا التطبيق. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم زوج/ة أو طفل بهاتف ذكي ولا يعرفون ما الذي يخططون له ، فإن التجسس على تطبيق واتساب هو الحل.

يراقب Spymaster Pro التطبيقات التي ستساعدك في العثور على من يقوم شريك حياتك بمحادثته على واتساب. تحتاج إلى مساعدة احترافية للتجسس على تطبيق واتساب الخاص بحبيبتك؟ إذاً تواصل معنا!