آخر تحديث في August 30, 2022 | 6434 Views


لماذا قد ترغب في التجسس على هاتف شخص ما؟

قد ترغب في التجسس على هاتف أندرويد لأسباب مختلفة. فقد تشك أن شريكك يخونك أو ترغب في مراقبة أطفالك للتأكد من أنهم لا يتعرضون للأذى.

كيفية الشروع في التجسس على هاتف شخص ما من خلال هذا التطبيق؟

مهما كانت دوافعك، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها قبل البدء في التجسس على هاتف أندرويد. أولاً وقبل كل شيء، يجب عليك إنشاء حساب Spymaster Pro. وسيتيح لك هذا الوصول إلى ميزات البرنامج وسيسمح لك بالتجسس على أكبر عدد ممكن من الهواتف. وبعد التسجيل، يجب عليك تثبيت تطبيق Spymaster Pro على الهاتف المستهدف. وهذا إجراء بسيط يمكنك العثور على إرشادات حول كيفية القيام بذلك على موقع Spymaster Pro.

ماذا يحدث عندما أقوم بتثبيت هذا التطبيق على هاتفي؟

بمجرد تثبيت التطبيق، يمكنك عرض نشاط الهاتف. إنه برنامج تجسس قوي ومباشر يمكن لأي شخص استخدامه دون الإضرار بهاتفه. يمكنك استخدامه لقراءة الرسائل النصية لشريكك  ورسائل تطبيق WhatsApp  ورسائل تطبيق Facebook، وسجلات المكالمات، وموقع GPS، وحتى قراءة رسائل WhatsApp الخاصة بهم.

ميزات هذا التطبيق

إنه برنامج سهل الاستخدام وبسيط للغاية بحيث يمكن لأي شخص ليس لديه معرفة تقنية استخدامه. ويمكنك حتى مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها بهاتفك. ويعتبر Spymaster Pro أداة فعالة وهو ما يفسر سبب استخدام العديد من الأشخاص له للتجسس على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.

هل يجب أن أشعر بالقلق من أنني أتجسس على شخص باستخدام هذا التطبيق؟

لا تقلق بشأن اكتشاف أمرك. فلا يمكن اكتشاف Spymaster Pro على الإطلاق، ولن يكون لدى الشخص الذي تتجسس عليه أي فكرة. إن تطبيق Spymaster Pro هو السبيل إذا كنت تريد معرفة كيفية التجسس على هاتف أندرويد.

ميزات أندرويد 13

 

  1. تخصيص واجهة المستخدم الخاصة بك: - تعد واجهة المستخدم الجديدة واحدة من أكثر ميزات أندروبد 13 التي يتم الحديث عنها. حيث سيغير هذا التحديث شكل جهاز الأندرويد الخاص بك وستشعر كأنك أضفت واجهة مستخدم جديدة في الخلفية. وسيطبق جهازك نظام ألوان يتوافق مع الخلفية الخاصة بك. وإذا كنت ترغب في تغيير الخلفية الخاصة بك كثيرًا، فهذه طريقة رائعة للحفاظ على إحساس أن لديك جهاز جديد. وإذا كنت تبحث عن تجربة أكثر تخصيصًا، فهذه طريقة رائعة لجعل جهازك خاص بك وحدك.
  2. اضبط لغتك المفضلة وفقًا لكل تطبيق: - إحدى الميزات الجديدة الأكثر فائدة في أندرويد 13 هي القدرة على ضبط لغتك المفضلة لكل تطبيق.

هذا يعني أنه يمكنك ضبط جهازك على اللغة الإنجليزية لأحد التطبيقات، وضبط  تطبيق أخر باللغة الإسبانية، وما إلى ذلك. ولا تزال هذه الميزة مقصورة على بعض التطبيقات لأن هذه الميزة لا تزال في المرحلة التجريبية. لكن لا تقلق، فبمجرد نجاح الاختبار التجريبي، سيتم تطبيقها على جميع التطبيقات تقريبًا في المستقبل.

 

  1. خدمة مراسلة أكثر أمانًا: - تعمل شركة جوجل Google جاهدة لتقديم خدمة مراسلة أكثر أمانًا تسمى خدمات اتصالات غنية Rich Communication Services (RCS). ويوفر هذا المزيد من ميزات الأمان مثل التشفير من طرف إلى طرف للمحادثات المباشرة. إنهم يحاولون أيضًا تطبيق هذه الميزة في الدردشات الجماعية في نهاية هذا العام. هذا يعني أيضًا أن جودة الصور ومقاطع الفيديو التي تتم مشاركتها عبر خدمة المراسلة هذه ستكون ممتازة.
  2. فونو بيكر في الأندرويد: - يمكنك الآن فرض وصولاً محدودوًا للتطبيقات التي يمكنها الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بدلاً من منح هذه التطبيقات حق الوصول إلى جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. هذه الميزة ليست شيئًا جديدًا حيث تتوفر هذه الميزة في أندرويد 11 والإصدارات الأحدث.
  3. مشاركة المستندات أثناء حالة الطوارئ: - يمكنك مشاركة المستندات مع صديق موثوق به أو أحد أفراد العائلة في حالة حدوث أزمة. وتتيح لك هذه الميزة توصيل معلومات الطوارئ دون الحاجة إلى فتح هاتفك. وسيتم تطبيق هذه الميزة أيضًا في الساعات التي تعمل بنظام أندرويد 13 و Wear OS.
  4. ماسح ضوئي أسرع لرمز الاستجابة السريعة: - لقد جعل هذا الوباء مسح رمز الاستجابة السريعة مهمة يومية نظرًا لوجود تباعد اجتماعي، لذا فإن وجود ماسح ضوئي QR أمامك مفيد جدًا. ما عليك سوى سحب شريط الإشعارات لأسفل في الجهاز الذي يعمل بنظام أندرويد 13، والنقر فوق رمز القلم ، واسحب الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة إلى لوحتك.
  5. إشعارات أقل: - كلنا نكره تلك الإشعارات المزعجة المستمرة التي تظهر كل أربع ساعات وتفسد إنتاجيتنا. حسنًا، ليس بعد الآن مع نظام اندرويد 13 ؛ الآن، يجب فقط على التطبيقات التي تسمح لها بإرسال إشعارات أن تطلب الأذونات قبل إرسال الإشعارات.

أخيرًا، سيسمح لك اتباع الخطوات الموضحة في هذه المقالة بالتجسس على الأندرويد 13 بسهولة من خلال تطبيق Spymaster Pro. إنها طريقة ممتازة لتتبع مكان وجود شخص ما ومعرفة ما ينوي القيام به. ومن خلال استخدام هذه المعلومات، يمكنك ضمان سلامة أحبائك.

 

الأسئلة الشائعة

ما هو تطبيق Spymaster pro؟

إن Spymaster pro هو تطبيق يتيح لك مراقبة الرسائل النصية للأشخاص وسجلات المكالمات وأنشطة الوسائط الاجتماعية سرًا.

1. كيف يعمل تطبيق Spymaster pro؟

يعمل تطبيق Spymaster pro عن طريق تثبيت نفسه سرًا على الجهاز المستهدف ومن ثم منحك الوصول إلى جميع البيانات المخزنة على هذا الجهاز.

2. كيف أقوم بتثبيت تطبيق Spymaster pro؟

ما عليك سوى شراء التطبيق من خلال موقعنا الإلكتروني وتنزيل التطبيق على الهاتف المستهدف. ثم سيتم إرسال رابط تنزيل تطبيق التجسس إلى بريدك الإلكتروني. قم بتثبيت التطبيق ، وستسير الأمور على ما يرام.

  1. هل تطبيق Spymaster pro قانوني؟

لا توجد إجابة محددة لهذا السؤال لأن القوانين تختلف من بلد إلى آخر.