آخر تحديث في July 25, 2023 | 9688 Views


هل ترغب في مراقبة جهاز الأي فون 6 الخاص بطفلك أو زوجك؟ إذا، أنت في المكان الصحيح. راقب أو تتبع أي شيء تريده، من أي مكان دون لمس جهاز الأي فون الخاص بهم. ليس هناك حاجة لتنصيب أية برامج في هواتفهم لمراقبة أجهزتهم عن بعد.

في الآونة الأخيرة، كانت أحدى صديقاتي قلقة جدا للإفراط استخدام ابنتها للهاتف النقال الذي لا يفارق يداها لا حتى 15 لدقيقة. كان نوع الهاتف المحمول أي فون 6. وجاءت صديقتي لي بخصوص هذا الموضوع، وأخبرتها عن البرامج الحالية الخاصة بمراقبة الأطفال في السوق. أجرينا الكثير من البحث على المميزات والخصائص التي تقدمها هذه البرامج وطريقة عملها. ووجدنا نظام التشغيل لشركة أبل قوي جدا، حيث لا يسمح بتنصيب أي تطبيق آخر. تتطلب معظم التطبيقات التثبيت في جهاز الأي فون، وهو أمر غير ممكن من دون كسر حماية النظام. كسر النظام هي عملية تستغرق وقتا طويلا وعملية معقدة. لذلك، أردنا شيء بسيطا، فعالا.

هل تعلم : سباي ماستر برو متوافق تماما مع نظام إي أو إس 9.3.2

وأخيرا، وبعد بحث دقيق، وصلنا في نهاية المطاف إلى تطبيق الأي فون الحديث المصمم للتتبع والمراقبة، الذي لا يتطلب أي تنصيب أو كسر حماية لنظام التشغيل. كل ما يتطلبه هذا التطبيق هو الحصول على بيانات حساب أي كلاود لمستخدم جهاز الأي فون، وهذا يعتبر أمرا سهلا. ساعد التطبيق في تعبئة البيانات المطلوبة لجهاز الأي فون، ثم باشر عملية التتبع والمراقبة على الفور. أليس ذلك مثيرا للاهتمام؟

تتبع جميع بيانات الأي فون 6 من أي مكان

 

تتبع جميع بيانات الأي فون 6 من أي مكان

سواء كانت ترغب في متابعة ومراقبة من تحب أو الموظفين، فالطريقة بسيطة. يعمل تطبيق التجسس الخاص بالأي فون 6 في وضع مخفي دون السماح للشخص المستهدف بمعرفة وجوده. لا يشير التطبيق إلى أي رمز، ويعمل دون أي علامات. يقوم بنسخ كافة المحتوى من الأي فون، ويمكنك بعد ذلك مشاهدة كل ما في حسابك الشخصي باستخدام سباي ماستر برو. لا يقتصر هذا التطبيق على أي موقع جغرافي. وبمجرد البدء في عملية التتبع والمراقبة، سوف تكون كل المعلومات واضحة لك، سواء كان الشخص المستهدف محلي أو خارج البلاد. افتح حسابك الشخصي، وانقر على الخاصية التي تريد استخدامها.

مراقبة الواتس آب على الأي فون 6
إذا كنت تشك في زوجك أو ابنك المراهق، يمكنك قراءة محادثة الواتس آب لمعرفة الحقيقة. يمكنك معرفة مع من يتحدث دون أن تطلب أو تلمس الهاتف الخاصة بهم.

عرض الرسائل النصية
استعرض كافة الرسائل النصية المرسلة والمستلمة من قبل جهاز الأي فون 6 المستخدم، تحت مراقبتك السرية. يمكنك أيضا مشاهدة الرسائل المحذوفة.

تتبع تحديد المواقع الأي فون 6
لا يمكنك متابعة أحبائك أو الموظفين في كل وقت وحين. ولكن في بعض الأحيان تتساءل إذا ما كان بإمكانك متابعتهم إذا ما كانوا في الموقع المتوقع. يساعدك سباي ماستر برو في تحديد الموقع الدقيق لجهاز الأي فون المستهدف. يمكنك التخلص من الشك الذي يراودك بعد ذلك.

مراقبة رسائل الفايبر والفيسبوك

اي فون واتساب الرصد
احمي أطفالك المراهقين على الفيسبوك أو فايبر من المحتالين أو تعرف ما إذا كانت زوجتك تتواعد رجلا آخر عبر حساب الفيسبوك عن طريق استعراض ومراقبة جميع محادثات الفيسبوك الخاصة بهما سرا. كما يمكنك أيضا عرض عنوان البريد الإلكتروني للمرسل والمتلقي واتخاذ الإجراءات المناسبة إذا لزم الأمر.

مشاهدة سجل المكالمات
شاهد كافة سجلات مكالمات زوجتك أو طفلك مع كامل التفاصيل للمتصل أو المتلقي. كما يمكنك مشاهدة المدة الزمنية للمكالمة أيضا.

عرض جهات الاتصال وصندوق البريد
يمكنك أيضا التحقق من جميع الأسماء المحفوظة في جاه الأي فون المستهدف، وقراءة رسائل البريد الإلكتروني أيضا.

اقرأ أيضا : كيفيةتراقبونهواتف أبنائكمأيفونأوأندرويد

سو تصبح كافة هذه المعلومات واضحة ومتاحة بين يديك باستخدام حساب سباي ماستر برو. فماذا تنتظر؟ احصل على التطبيق، وابدأ في مراقبة وتتبع هدفك الخاص!