تتبع الرسائل النصية

اقرأ كل الرسائل النصية لأبنائك، زوجتك أو موظفيك!

تتبع الرسائل النصية

  • شركات فشلت في أسواق الأسهم بسبب حدوث تسريبات من الداخل.
  • زيجات انتهت بسبب رسائل نصية مثيرة للجدل.
  • تم الاعتداء علي الأطفال واستدراجهم من خلال الرسائل النصية.
  • اِحم أقرباءك وأحباءك من خلال تتبع الرسائل القصيرة. قم بمعرفة محتوي كل رسالة واردة أو صادرة من المقربين لك. اقرأ كل التفاصيل حتى لو قام المستخدم بحذفها من علي الجوال.

اِحم نفسك ببرنامج تتبع الرسائل النصية للجوال

بالطبع هو شعور رائع أن تعلم أن كل أحبائك وأقربائك يعيشون بأمان علي الجانبين؛ الشخصي والمهني! شعور يجعلك تهدأ بدون أي خوف أو قلق بشأنهم. يمكنك الشعور هكذا حينما تستطيع التحكم في كل المحيطين بك. وهنا تظهر فائدة برنامجنا. فمع برنامج فحص الرسائل النصية يمكنك معرفة الرسائل التي تم إرسالها من الشخص الذي تشك فيه، وكذلك إلى من تم إرسالها.

دعوة تتبع

كونك تشك في زوجتك هو أمر قد يؤدي إلي إفساد العلاقة بنهاية الأمر. وهذه الشكوك تتزايد حينما تجري زوجتك مكالمات وتتهرب من الرد علي أسئلتك فيما يخص هذه المكالمات. بالطبع هذه الشكوك ستحول هذه العلاقة إلي علاقة مجهدة ومرهقة لك بينما تحاول إقناع نفسك بأن الذي تحادثه زوجتك هو مجرد صديق وليس حبيب. ولذا فأن الطريقة الأفضل للتأكد من هوية من ترسل لهم زوجتك رسائل نصية هي استخدام برنامج تتبع لرسائلها الواردة والصادرة. وحينها فقط ستكتشف أذا ما كانت تخونك، أو إذا كان ما لديك لا يتخطي كونه مجرد شكوك، وزوجتك وفية لك تصونك وتحفظك بالفعل.

اِحم أبناءك

يمكنك تتبع المحادثات التامة ما بين أبنائك وأي شخص آخر قد يشكل خطراً ما. وهذا بالأساس لأإعاد أولادك عن مروجي المخدرات أو ما شابه. حتى تكون مستعداً لحماية أطفالك من أي أمر قد يحدث. كما يمكنك حماية أطفالك من المتحرشين جنسياً، الذين يستدرجون الشباب عبر الرسائل النصية. وإذا لا قدر الله اكتشفت حدوث أي شيء من هذا القبيل يمكنك التحرك بسرعة لإنقاذ أطفالك وحمايتهم من المخاطر الجسيمة التي ربما يتعرضون لها.

تتبع نظام تحديد المواقع

الأنباء التي نسمعها عن الجواسيس في عالم الأعمال كثيرة للغاية. منافسوك سوف يقومون بزرع الجاسوس في شركتك لتسريب البيانات الهامة. اِفترض أنك قدمت مزايدة سعر علي مشروع هام وحساس، ثم قام هذا الجاسوس بالكشف عن هذا السعر لمنافسيك. الآن هم يستطيعون وضع سعر أقل من سعرك وسيحصلون علي المشروع بدلاً منك. مع برنامجنا، يمكنك تجنب مثل هذه الخسائر التي قد تتعرض لها مع العالم الخارجي. بعض موظفيك قد يسربون معلومات خطيرة بدون قصد أو بحسن نية حينما يتحدثون مع أصدقائهم من الشركات الأخرى. والنتائج قد تكون كارثية ولذا فأنت تحتاج أن تبقي مطلعاً علي إمكانية حدوث هذا لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

الحصول على “جوار الأساسية فقط من” $8.32  6.66 دولار شهريا
(دفع الرسوم مرة واحدة! لا توجد تكاليف متكررة) (احصل عليه من هنا)

ما هي المميزات الرائعة التي تجعل سباي ماستر برو استثنائياً

مع تتبع الرسائل النصية أنت تتمتع بعالم تعرف فيه كل شيء دون أن يتم إخفاء أي معلومات عنك. بغض النظر عن هوية الشخص الذي يخفي المعلومات، ستمتلك معنا طريقة تمكنك من معرفة كل المعلومات التي تم إخفاؤها. وحينما تعلم بوجود كارثة ما قد تطرأ في حياة أي من المقربين لك كالأصدقاء والعائلة، يمكنك التدخل ومنع حدوثها.

التجسس على الواتس اب

ستتمكن من قراءة سجلات الدردشة لأبنائك أو لزوجتك بمساعدة هذا البرنامج الرائع. كما يعمل البرنامج على تتبع الصور والفيديوهات بتاريخ ووقت المشاركة.

التجسس على الفايبر

يقوم سباي ماستر برو بالتجسس على محادثات الدردشة، مكالمات المستخدم، الصور المرسلة والمستلمة بالتاريخ والوقت. يتوافق البرنامج مع iPhone و  Android Phone.

التجسس على الفيس بوك

يسمح لك سباي ماستر برو بتتبع كل سجلات الدردشة للفيس بوك بالتاريخ والوقت أيضاً.

الحصول على “جوار الأساسية فقط من” $10.41  8.33 دولار شهريا
(دفع الرسوم مرة واحدة! لا توجد تكاليف متكررة) (احصل عليه من هنا)